شاهد مسلسل خلي بالك من زيزي على برستيج

شاهد مسلسل خلي بالك من زيزي على برستيج

حصل مسلسل خلي بالك من زيزي نسب مشاهدات عالية، منذ عرضه في رمضان الموسم الماضي 2021، وقد لاقى نجاح كبير بين المسلسلات الرمضانية التي عرضت في رمضان 2021.

خلي بالك من زيزي عبارة عم دراما مصرية، من اخراج كريم الشناوي، وتأليف مريم نعوم، وشارك في بطولة المسلسل الفنانة أمينة خليل، والفنان محمد ممدوح، وتدور أحداث المسلسل حول قضية مرض صعوبات التعلم وتشتت الانتباه.

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي:-

يتحدث المسلسل حول أمينة خليل، وتكون فتاة عصبية جدا، ولديها عقدة كبيرة ومن شدة عصبتيها، فتقوم بضرب زوجها الذي يحرر ضدها قضية، لتبدأ معاناتها في علاج نفسها من العصبية، لتكتشف أنها تعاني من مرض فرط الحركة وتشتت الانتباه.

طاقم العمل:-

الفنانة أمينة خليل بدور زيزي، والفنان محمد ممدوح، والفنان تامر نبيل، والفنان كرم جابر، والفنان محمد رضوان، الطفلة ريم عبد القادر، والفنان بيومي فؤاد، والفنان صبري فواز، والفنانة نادين، والفنان حسن مالك، والفنان محمد فراج.

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل خلي بالك من زيزي:-

تكون الفنانة أمينة خليل التي تقوم بدور زيزي، قد سجلت في أكاديمية تعليم الأطفال المصابين بفرط الحركة، وتنجح في الامتحان، وتحصل على شهادة مزاولة المهنة لتبدأ مشروعها في تعليم الأطفال الذين يعانون من مرض تشتت الانتباه وفرط الحركة.

تواجه زيزي زوجها هشام، وتعترف له بأنها اكتشفت أنها مصابة بمرض فرط الحركة وتشتت الانتباه، وهذا ما يسبب لها العصبية والخروج عن السيطرة، وتعتذر منه فيقوم هو بتفهمها والاعتذار منها.

يقرر مراد أخيرا الاعتراف لزيزي بحبه لها، بعد التفكير الطويل ويقرر طلب الزواج منها، وينتهي المسلسل.