شاهد: مقطع ميغا مايا بخش يتصدر موقع تويتر

شاهد: مقطع ميغا مايا بخش يتصدر موقع تويتر

تعرضت الفنانة السعودية مايا بخش للانتقاد الواسع والكبير على مواقع السوشيال ميديا على الرغم من صغر سنها حيث تبلغ ستة عشر عام، وقد انتشر فيديو فاضح لمايا بخش أثار الجدل الكبير.

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فضيحة للفنانة الصغيرة السعودية مايا بخش التي تبلغ من العمر ستة عشر عام فقط، وقد أثار الفيديو ضجة كبيرة بين متابعي ومحبي الفنانة مايا بخش.

وقد شعر العديد من معجبي مايا بخش ومتابعيها بخيبة أمل قوية بعد انتشار فيديو الفضيحة على شبكات التواصل الاجتماعي، وقد بحث العديد من مقطع الفضيحة للتأكد من صحة الفيديو أم أنه مجرد ادعاء على الطفلة.

خاصة أن الفيديو يظهر الفنانة الصغيرة مايا بخش بموضع غير أخلاقي وغير مناسب لسنها الصغير، الأمر الذي دعا الكثيرون للبحث عن صحة الفيديو.

وبعد انتشار الفيديو بشكل واسع وكبير على مواقع السوشيال ميديا، خرجت مايا بخش بفيديو تحدثت وقالت: ( انا حتكلم عن موضوع جدا غبي ما اعرف ايش أقلكم، اللي هوا فضيحة مايا بخش، وانا ما ادري مين هيا وانتو جالسين تحطوا عليا اللوم، ايش قلة هالادب، تبون تنشهروا من اسم مايا بخش، انا متربية الحمدلله وما عندي هادي الحركات.

وأضافت مايا بخش في الفيديو:( تبون تجمعون لايكات من ورايا، بقلكم مبروك كسبتوا سيئات من ورايا،و اللي نزل هذا المقطع اللي هوا مو انا، كل اللي ظلمني واللي يبي يوسخ اسمي، ما رح اسامحكم إلى يوم الدين، ورح اضل اتحسب عليكم لاخر عمري.