شاهد: من هي منى ابو شنب وما علاقتها بمقتل نيرة اشرف

شاهد: من هي منى ابو شنب وما علاقتها بمقتل نيرة اشرف

أثارت الإعلامية المصرية منى أبو شنب ضجة كبيرة بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن قضية مقتل فتاة جامعة المنصورة نيرة أشرف والتي قتلت على يد زميلها محمد عادل.

وقد صرحت الإعلامية منى أبو شنب تصريحات أحدث جدل كبير في الشارع المصري، خاصة بعد تحويل أوراق القاتل محمد عادل إلى مفتى الجمهورية للبث بالحكم النهائي بحقه.

وقد تساءل العديد من الناس الذين شاهدوا فيديو منى أبو شنب التي تحدثت عن قضية مقتل نيرة أشرف على يد زميلها محمد عادل أمام جامعة المنصورة، من تكون منى أبو شنب وما هي التصريحات التي تحدثت عنها!

من هي منى أبو شنب؟
منى أبو شنب هي مذيعة مصرية، ولدت عام 1971 في مصر، درست الاقتصاد المنزلي في جامعة المنوفية، تخرجت من الجامعة بدرجة دكتوراه في الاقتصاد، وقد تحدثت فيما سبق عن قضية تعدد الزوجات وأثارت جدل كبير حول تصريحاتها عن تعدد الزوجات والقضاء على العنوسة.

تصريحات منى أبو شنب حول قضية مقتل نيرة أشرف:-
صرحت الإعلامية منى أبو شنب أن عائلة القتيلة نيرة أشرف طالبت عائلة القاتل محمد عادل بمبلغ مالي ( دية مقتل نيرة)، قدرها مليون جنيه مصري مقابل العفو عن محمد عادل القاتل.

كما هاجمت منى أبو شنب عائلة نيرة أشرف وأكدت أنها محمد عادل ضحية لنيرة أشرف، وقد أبدت تعاطفها الكبير مع القاتل وقالت خلال الفيديو:- ( أهلها طلعوا قالوا أنهم معدمين ومعندهمش فلوس بس كل همهم أنه يخدوا تعويض من أهل القاتل، أنا مش عارفة أنتوا ازاي متسحملين نفسكوا كدة؟
أنتى بنتك دمها لسه منشفش لسه أثاروا على الرصيف، تقومي تطالبي بتعويض مليون جنيه؟ هما دول هيرجعولك بنتك؟”.
“كفاية كدب وكان فيه كلام كتير من اللي قالوا محمد عادل وكان صحيح، ودلوقتى بتستفزوا الناس وبتاجروا بيها وهى عايشة وهى ميتة، ده الناس الغريبة مقهورة على بنتكوا أكتر منكوا).