فيديو انتحار طالب بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية في البدرشين

فيديو انتحار طالب بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية في البدرشين

أقدم طالب في السنة الرابعة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية في البدرشين على الانتحار وإنهاء حياته التي لم تتجاوز الثالثة والعشرين من خلال شرب أقراص مبيدات حشرية.

هذا وقد أعلنت المستشفى أن طالب في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية أقدم على تناول مبيد حشري ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه لأنه قد وصل المستشفى ميت.

وقد تم إبلاغ مدير قطاع الجنوب اللواء مصطفى البكري، أن إحدى مستشفيات البدرشين تسلمت جثة شاب عشريني وطالبت بإجراء تحقيق للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في مقتل الشاب.

وهنا بدأت التحقيقات في ملابسات الحادث، وتم الاستماع لأقوال أهل الشاب وأصدقائه، وتبين أن الشاب هو طالب في السنة الرابعة ويعاني من أزمة نفسية أثناء تقديم الامتحانات النهائية.

وأكدت عائلة الشاب أن الطالب لابد أنه أقدم على قتل نفسه ولا يوجد أي شبهة جنائية أدت لوفاته، وتم إقفال المحضر بسبب جميع الأدلة التي أكدت على أن الطالب يعاني من مشاكل نفسية مؤخراً، لذلك قام بالانتحار وانهاء حياته.

وقد تحدث أصدقاء الشاب، أن صديقهم الطالب كان قد رسب عدة مرات في السنة الأخيرة من الجامعة، الأمر الذي أثر على نفسيته، وأصبح غير قادر على الدراسة وأداء الاختبارات النهائية، وهذا ما كان سبب في انتحاره، وتناوله مبيدات حشرية أنهت حياته على الفور.

حيث لم يتمكن قسم الطوارئ في المستشفى الذي استقبل الشاب من إنقاذه بسبب التأخر في إنقاذه وأنه وصل للمستشفى جثة هامدة.