فيديو بسنت محمد يتصدر بقوة على مواقع التواصل

فيديو بسنت محمد يتصدر بقوة على مواقع التواصل

ألقت مباحث الآداب في مدينة القاهرة القبض على فتاة تم الإبلاغ عنها بتهمة اثارة الفاحشة، ونشر فيديوهات مخلة بالآداب، وتم حبسها 24 ساعة ثم اُطلق سراحها بعد استجوابها بضمان محل اقامتها.

تدعى الفتاة التي ألقت مباحث الآداب القبض عليها ( بسنت محمد)، وهي فتاة مشهورة على برامج السوشيال ميديا، خاصة الأنستغرام والتيك توك.

وتقوم بسنت محمد بمشاركة صورها وفيديوهاتها اليومية مع متابعيها الذين وصل عددهم إلى 407 ألف متابع، وتقوم بمشاركة العديد من الأنشطة الخاصة بها.

وقد تلقت مباحث الآداب بلاغ ضد فتاة التيك توك، بسنت محمد أن تقوم بنشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة، و متنافية مع الشريعة، وتحرض على الفحش.

وقد أكد المحامي أن بسنت محمد المشكو في حقها تقوم بنشر العديد من الصور والفيديوهات المخلة بالأخلاق، والتي تسير على نهج العديد من الفتيات المنحلات أخلاقيا، ويظهرن مفاتن أجسادهم لجذب المتابعين.

وقد قامت المباحث بإلقاء القبض عليها، وحبسها لمدة أربع وعشرين ساعة، وتم توقيعها على تعهد بعدم نشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة.

وعلى الرغم من توقيع التعهد، وقيام العديد من متابعيها بإلغاء الاعجاب بصفحتها ومتابعتها، إلا إنها قامت من جديد ونشرت فيديو تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بقوة.

رد فعل بسنت محمد على البلاغ والقبض عليها:-
قامت بسنت محمد بالاكتفاء بنشر آية من سورة التوبة عبر الانستغرام، وكتبت ( لا تحزن إن الله معنا)، وأضافت ( أنا مش زعلانة لانى اتظلمت، عشان الله دائما ينصر المظلوم، يارب تكونوا فهمتوا).

ثم نشرت بسنت محمد فيديو جديد ترتدي فيه ملابس رياضية، ضيقة للغاية ومفصلة لجميع أجزاء جسمها، وهي ترقص على أغنية شعبية.