فيديو جنه شريف

فيديو جنه شريف

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الشخصيات التي أصبحت مشهورة بمساعدة تطبيق التيك توك، الذي ساعد في انتشار وشهرة الكثير من الأشخاص بدون أي موهبة تذكر.

وتعتبر جمهورية مصر من أكثر الدول التي أصبح فيها عدد غير محدود من المشاهير عبر تطبيق التيك توك، وأصبحنا نشاهد ونسمع عن الكثير من الفتيات والشباب المشهورين.

قد لا يكون هناك محتوى هادف يقدمه الأشخاص المشهورين على التيك توك، ولكن محتوى الرقص والأغاني والتمثيل بلا فائدة أصبح في هذا الوقت هو ما يجلب الشهرة.

ومن الأشخاص الذين أصبحوا من مشاهير العالم بسبب التيك توك هي الفتاة جنة شريف المصرية، والتي تمتلك حساب موثق على برنامج التيك توك، ولها عدد كبير من المتابعين تخطى حاجز المليون.

وتقوم جنة شريف بنشر فيديوهات تحتوي رقصات وأغاني ومشاهد تمثيلية عبر التيك توك، وتحصل على نسبة كبيرة من المشاهدات على تلك المقاطع.

وقد ضج اسمها في هذه الفترة خاصة بعد قيامها بنشر فيديو وهي ترقص، وقد اعتبر العديد أن الفيديو هو مخل بالأخلاق والآداب العامة، وتعرضت جنة شريف للانتقاد بسبب ذلك الفيديو.

وقد اعتبر متابعي التيك توك ومتابعي جنة أن الفيديو هو فضيحة بحقها، ولابد من حذف الفيديو وتقديم اعتذار لمتابعيها الذين يدعمونها في جميع فيديوهاتها.

ما هو فيديو فضيحة جنه شريف؟
انتشر مقطع فيديو لجنة شريف المشهورة على برنامج التيك توك وهي ترقص في الشارع من غير أي اهتمام بالدين والعادات والتقاليد، خاصة أنها كانت مرتدية ملابس ضيقة للغاية وغير مناسبة للمشي في الشارع.