فيديو عرسان الفاشر المسرب

فيديو عرسان الفاشر المسرب

سبب فيديو تسرب عبر منصات التواصل الاجتماعي غضب كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر الفيديو تصور كامل لعروسين في ليلة زفافهما الأولى.

وقد انتشر الفيديو بين عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين استنكروا قيام أحد العروسين بتصوير ليلة الزفاف في غرفة النوم كاملة دون حياء.

وقد دعا رواد مواقع التواصل الاجتماعي لعدم تداول الفيديو المنتشر للعروسين السودانيين، لما يحمل من مقاطع خادشة للحياء ولا يتقبلها الدين الإسلامي.

قصة فيديو العروسين المنتشر:-
ضجت المواقع السودانية بفيديو صادم لقيام أحد الأشخاص بنشر فيديو يحتوي لقطات لعروسين في ليلة الزفاف الأولى، وقد قام أحدهم بنشر الفيديو دون مراعاة الحرام الذي قام به، وقد عبر عدد كبير عن استيائهم لمثل تلك الفيديوهات المسربة، كما أنه تم استنكار تصوير أي لقطات بين الزوجين والاحتفاظ بها.

ولا يجوز لأي شخص أن ينتهك حرمانية علاقة زوجين وأن يشاهد مثل تلك الفيديوهات، كما أنه لا يجوز لأي أن يقوم بتسريب صور أو فيديوهات تخص أشخاص ما دون علمهم.

وقد أكدت الشرطة والجهات الرسمية أنه سيتم إلقاء القبض على الشخص الذي قام بتسريب فيديو العروسين السودانيين، وسيتم معاقبة كل شخص تسول له نفسه أن يقوم بمثل تلك الأفعال.

كما ستقوم الجهات المختصة بحذف الفيديو من جميع المواقع على الإنترنت، وتطالب الجهات بحذف الفيديو من على أجهزة الهاتف المحمولة، وعدم تداولها فيما بينهم تحت طائلة المسؤولية.