فيلم bergen 2022 مترجم كامل ايجي بست

فيلم bergen 2022 مترجم كامل ايجي بست

تشهد الدراما التركية اقبال شديد من قبل المشاهدين العرب، خاصة بعد ترجمة المسلسلات والأفلام التركية إلى اللغة العربية باللهجة السورية الجميلة والمحببة لدى الجميع.

وتقدم الدراما التركية الكثير من الأعمال المميزة والشيقة بأحداثها المتسلسلة وتصوريها المميز والأماكن الخلابة التي تقوم بتصوير الأحداث فيها.

ومن أكثر الأفلام التركية التي حظيت بنسبة اهتمام كبير من المشاهدين العرب ويبحث عنه العديد من الأشخاص فيلم bergen 2022 المترجم للعربية.

ويتحدث فيلم bergen 2022 قصة عشق، عن قصة حب كبيرة تدور بين البطلين، وتدور أحداث القصة بإطار درامي رومانسي شيق، يتخلله الكثير من المواقف والأحداث.

قصة فيلم bergen 2022 – قصة عشق :-
حصل الفيلم على نسب بحث كبيرة على محركات البحث ومواقع الأفلام مثل موقع ايجي بست الذي يقدم الكثير من الأفلام حصريا، وتصدر الفيلم الكثير من المشاهدات وحقق نسبة نجاح كبيرة.

تدور أحداث الفيلم الرومانسي حول فنانة تركية لديها الكثير من الأغاني والأعمال الفنية الحزينة، وتدور القصة حول حياة تلك الفنانة المليئة بالأمور المحزنة والمواقف السيئة، حتى تقع في الحب وتتغير حياتها.

وتلعب دور الفنانة بيرغن الفنانة فرح عبد الله ويشاركها البطولة الفنان إردال بشيكجي أوغلو، والعديد من ألمع نجوم الدراما التركية المعروفين لدى معظم المتابعين.

تدور أحداث فيلم قصة عشق في حدود ساعتين ونصف، وينتهي الفيلم بمقتل الفنانة بيرغن التي تتعرض للضرب ثم القتل.

أبطال فيلم bergen 2022 – قصة عشق :

Ahmet G�na
Ahmet Kaya Kesen
Ali Sekiner
Alici Arif Piskin
Aydan Koptur
Ayhan Kizilsu
Bahattin Gk
Burcu Karakaya
Erdal Besik
�oglu Farah
المخرج محمد بيناي وكانر البير.