كلمات اغنية عشاني سيلاوي الجديدة

كلمات اغنية عشاني سيلاوي الجديدة

لاقت اغنية الفنان الصاعد الأردني حسام السيلاوي اعجاب العديد من المتابعين عبر السوشيال ميديا واليوتيوب، حيث تجاوزت مشاهدات اغنية ( بس عشانك) عتبة العشرة مليون مشاهدة.

ولم يكن يتوقع الفنان حسام السيلاوي مدى النجاح الذي ستحققه اغنيته التي أصدرها خلال فترة الحظر بسبب فيروس كورونا.

وقد تحدث الفنان السيلاوي عن نجاح أغنيته قائلا ( كل ما يخرج من القلب ويصل إلى القلب”، وأنه قدم الأغنية بحب، ووصلت للجميع.

كما أضاف الفنان حسام السيلاوي أن يؤدي اغانيه بمشاعر صادقة لجميع متابعيه، ومعظم الأغاني التي قدمها تعبر عن قصص واقعية عاشها هو أو أحد من أصدقائه.

وتحدث الفنان السيلاوي في لقاء عن سبب نجاحه ومن كان الداعم لموهبته، معبرا أن الداعم الأول لنفسه هي نفسه، وأن سعى ليصل، وصعد من أول درجات السلم.

ومن الجذير بالذكر أن الفنان حسام السيلاوي يكتب ويلحن ويغني معظم الأغاني الموجودة على قناته الرسمية في اليوتيوب، وهو من صنع نجاحه بنفسه، لذلك يسعى لتجديد ألوان أغانيه باستمرار، كي لا يمل المتابعين منه.

ونُشرت مؤخرا أخبار حول إقامة الفنان حسام السيلاوي حفل غنائي كبير ضمن مهرجانات جرش، ولكن السيلاوي نفى تلك الأخبار، وأضاف أنه يغني في أي مكان وهو غير مرتبط بأماكن المهرجانات الكبيرة.

كما يستعد الفنان السيلاوي اطلاق أغنية جديدة عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، ولكنه لم يصرح باسم الاغنية الجديدة، في حين أطلق منذ شهر تقريبا أغنية شايف طيفك، التي حققت منذ لحظة اطلاقها أكثر من 18 مليون مشاهدة.