كم بلغت ايرادات فيلم فارس في عيد الفطر 2022

كم بلغت ايرادات فيلم فارس في عيد الفطر 2022

حقق فيلم ( فارس) بطولة الفنان أحمد زاهر نسبة مشاهدات عالية بالتزامن مع بدء عرضه في جميع دور السينما في مصر منذ 18 مايو، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نسبة نجاح عالية، خاصة بعد الإقبال عليه في أول أسبوع من عرضه.

تم عرض الفيلم في الأسبوع الأول في ستة دور سينما، وقد حقق الفيلم نسبة مشاهدة على اليوتيوب وصلت إلى 20 ألف مشاهدة، وإيرادات بلغت حوالي 57 ألف جنيه في أول أسبوع.

فيلم فارس من بطولة الفنان أحمد زاهر والفنانة إيمان العاصي، بالاشتراك مع الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، والفيلم من إنتاج شركة الجذور للإنتاج السينمائي.

كما تم طرح أغنية لفنان الراب شاهين بعنوان (أنا تمام) من داخل الفيلم، وقد حصدت نسبة مشاهدة عالية في اليوتيوب، ومنصات الأغاني.

قصة فيلم فارس:-
تدور أحداث فيلم فارس حول شخصية فارس التي يجسدها أحمد زاهر، وتشاركه البطولة إيمان العاصي، وفارس هو شاب يعيش في منطقة شعبية، يحاول التغلب على صعوبات الحياة ويواجه العديد من رجال الأعمال في إطار درامي تشويقي.

كم بلغت إيرادات فيلم فارس؟
تنافس العديد من أفلام العيد مثل (زومبي، فارس، واحد تاني، العنكبوت)، وحققت الأفلام الأربعة نسبة مشاهدات عالية، ومنافسة كبيرة على شباك التذاكر.

وقد احتل المركز الأول من حيث الإيرادات فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي، الذي حقق إيرادات بقيمة 713 ألف جنيه مصري، وبالمركز الثاني فاز فيلم العنكبوت للفنان أحمد السقا، الذي حقق إيرادات بقيمة 356 ألف جنيه مصري.

بينما حصل فيلم زومبي للفنان علي ربيع على المركز الثالث، بقيمة إيرادات بقيمة 189 ألف جنيه مصري، أما المركز الأخير فكان لفيلم فارس بطولة أحمد زاهر وبإيرادات وصلت إلى 58 ألف جنيه مصري.