لينك نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 | الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا

لينك نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 | الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا

فتحت وزارة الخارجية الأمريكية في الولايات المتحدة الأمريكية باب الهجرة لعام 2022م، ويتم التقديم للهجرة عن طريق الانترنت، من خلال رابط الهجرة الخاص بالوزارة.

وقد سمحت وزارة الخارجية الأمريكية للجميع بالتسجيل في الهجرة، من أجل الحصول على الجرين كارد، واتاحت الوزارة الفرصة للملايين من أجل الحصول على فرصة السفر الى الولايات المتحدة.

وقد سجل الآلاف عبر الموقع من أجل الحصول على فرصة الهجرة إلى أمريكا، وسيتم الاختيار للهجرة بطريقة عشوائية، ويتم الدخول إلى رابط الهجرة والاستعلام عن أسماء المقبولين في قرعة الهجرة.

وقد أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية في 8 مايو 2022، عن ظهور نتائج القرعة للحصول على الجرين كارد، التي تعتبر من مميزات المواطن الأمريكي الذي يتمتع بالعديد من الخدمات الصحية والتعليمية.

وقد تم اختيار حوالي خمسين ألف شخص حسب الشروط التي وضعتها الوزارة للحصول على البطاقة الخضراء، وتم اعلان عن أسماء الحاصلين على القبول من أجل الهجرة لأمريكا 2022.

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022:-

يمكن للأشخاص الراغبين في معرفة نتيجة قرعة الهجرة لأمريكا الدخول إلى موقع وزارة الخارجية الأمريكية الإلكتروني واتباع عدة خطوات لمعرفة أسماء الفائزين بالقرعة، وذلك من خلال ما يلي:-

1- فتح صفحة وزارة الخارجية الأمريكية.

2- ادخل البيانات الشخصية مثل الاسم وتاريخ الميلاد، ورقم التسجيل للهجرة.

3- تظهر على الشاشة رسالتين، إما قبول من بين الخمسين ألف، أو رفض.

4- في حالة القبول يتوجب على الشخص استكمال الأوراق المطلوبة.

5- في حالة الرفض تظهر جملة ( has not been selected ).