كم يبلغ مؤخر ياسمين صبري بعد طلاقها من ابو هشيمة

كم يبلغ مؤخر ياسمين صبري بعد طلاقها من ابو هشيمة

بعد انتشار خبر انفصل الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بدأت الشائعات تلاحق الفنانة المصرية ياسمين صبري.
وقد بدأ العديد بالتساؤل حول حصول الفنانة على مؤخر الصداق، وحصولها على مبلغ كبير جدا من رجل الأعمال أبو هشيمة مقابل الطلاق.

وتصدر سؤال كم يبلغ مؤخر ياسمين صبري محركات البحث على جوجل وغيرها، ويتساءل الجميع كم يبلغ مؤخر الفنانة حقاً وفي هذا الوقت نشر مأذون شرعي مصري أن مؤخر الفنانة ياسمين صبري كان حوالي 300 مليون جنيه مصري.

وانتشرت الشائعات بلمح البصر حول حصول ياسمين صبري 15 مليون من قيمة المؤخر، وفيلا بالتجمع الخامس، وسيارتين ومجوهرات بقيمة 138 مليون، وشقة بمدينة الشيخ زايد.

الأمر الذي اضطر الفنانة ياسمين صبري بالخروج عن صمتها وكشفت أن كل ما نُشر ليس صحيح، وأنه زوجها أبو هشيمة كان كريما معها في وقت زواجهما، وأكدت أنها تزوجت أبو هشيمة بدون مهر وبدون مؤخر.

وأن ما ينشر حاليا حول حصولها على 15 مليون وشقق ومصنع وغيرها من الشائعات ليست صحيحة، وأكدت أنه تم الانفصال بنيها وبين أبو هشيمة بكل وفق وهدوء.

وأضافت الفنانة ياسمين صبري أنها منذ زواجها في 5 أبريل 2020، قد حصلت على العديد من الهدايا من أبو هشيمة، وكان زواجهما رائع ومستمر ولن لابد من الانفصال.

ويذكر أن الفنانة ياسمين صبري قامت بحذف جميع الصور التي تجمعها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من صفحتها الرسمية على الانسغرام، وألغت المتابعة بينهما، وسيتم توثيق الطلاق رسميا في المحكمة بعد إجازة عيد الفطر.