ماهي حقيقة وفاة وفاء موصللي

ماهي حقيقة وفاة وفاء موصللي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بخبر وفاة الفنانة السورية القديرة وفاء موصللي، في حين قام العديد من المقربين من الفنانة بنفس تلك الأخبار، وقاموا بنشر تكذيب الإشاعة المنتشرة.

وقد قامت ابنة الفنانة وفاء موصللي ( نايا الأندلس)، بنشر أحدث صورة تجمعها بوالدتها الفنانة وفاء موصلي عبر حسابها الشخصي، وكتب عبر الانستغرام( الوطن و الملجأ ممكن يكون شخص .. بحبك ماما ).

وقد تصدرت صورتهما مواقع السوشيال ميديا، وتم اعتبار ذلك تكذيب رسمي لخبر وفاة الفنانة وفاء موصللي، وتتواجد الفنانة الآن بصحبة عائلتها في الإمارات العربية.

الفنانة وفاء موصللي:-
الفنانة وفاء موصللي، ولدت عام 1959 في سوريا وتبلغ من العمر 63 عام، تزوجت من الفنان السوري المشهور جمال سليمان، ولديها ابنة اسمها نايا، ثم انفصلت عنه بعد مرور ثمانية سنوات على زواجهم، وتزوجت بالدكتور سامي جلعوط الذي توفي بعد سنوات.

بدأت نشاطها الفني عام 1980، ولديها العديد من الأعمال الفنية الكبيرة، وأشهر أدوارها في مسلسل باب الحارة بدور فريال خانم.

أبرز أعمالها الفنية:-
شركت الفنانة السورية الكبيرة وفاء موصللي في العديد من الأعمال والمسلسلات السورية، أهمها مسلسل مرايا ومسلسل أيام شامية، ومسلسل دكان الدنيا، ومسلسل سوق الحرير ومسلسل باب الحارة، ومسلسل مبروك، ومسلسل طاحون الشر، ويوميات أبو عنتر.

موقف الفنانة وفاء موصللي من الأزمة السورية:-
تحدث الفنانة وفاء موصللي أنها ترفض السفر لأي دولة أجنبية والحصول على الجنسية، ولو كان ذلك قبل الأزمة السورية، لأنها مشاعرها مرتبطة بسوريا ولا يمكنها مغادرة البلد لأكثر من ثلاثة أيام.