ما مصير علاقة منة عرفة بمحمود المهدي .. وهل عادا مجدداً ؟

ما مصير علاقة منة عرفة بمحمود المهدي .. وهل عادا مجدداً ؟

إنتشر في الأونة الأخيرة خبر عودة الفنانة منة عرفة لطليقها الشاب محمود المهدي , بعد إنفصالهما خلال الأيام القليلة الماضية للمرة الثانية , لكن الطرفين لم يوضحوا صحة الشائعات التي تناولت خبر رجوعهم إلى بعض بعد إنفصال بدأ حديثاً , بالاثبات أو النفي.

في الحقيقة الخبر عار عن الصحة , فقد أوضح طرف مقرب من الفنانة منة عبد عرفة لموقع مجالاتي نيوز أن هذه الأنباء ما هي إلا شائعات ولا تبت للواقع بأي شيء , مؤكداً أن منة قد انفصلت مؤخراً عن الشاب المهدي نتيجة الأزمة التي شاعت في الوسط الفني بسبب تصريحاته.

وبعد التحقق من الموضوع ومتابعتنا لمصدر الشائعة التي انتشرت في الساعات الأخيرة عبر منصات السوشيال ميديا , فقد وجدنا أن أحد المواقع الإخبارية على الانترنت أعادت نشر خبر عودة منة عرفة والشاب المهدي الذي يخص المرة الأولى من الانفصال عبر صفحتها على انستجرام وفيسبوك , مما أدى لاثارة البلبلة على مواقع التواصل وتداول مثل هذه الشائعات الكاذبة.

ظن المتابعين بهذه الشائعة أن منة عرفة والفنان المهدي تجاوزا الأزمة الأخيرة التي حصلت بينهما , لكن في الواقع لا عودة لهما بعد الأن , فتلك المرة الثانية الذي يعلن فيها عن إنفصالهما بشكل رسمي.

السبب الحقيقي في إنفصال منة عن المهدي كان , بسبب التصريحات المضادة لتصريحات الفنانة الكبيرة الهام شاهين والفنان أشرف زكي من قبل الأخير , فأدى ذلك للانفصال حتى لا يؤثر ذلك على مشوار النجمة الشابة منى فمشوارها حافل بالإبداعات , حيث تعتبر من أبرز النجمات الشابات في الوطن العربي ولها قاعدة جماهيرية ضخمة.