ما هو مرض المذيع عدنان الميمني ؟

ما هو مرض المذيع عدنان الميمني ؟

ضجت مواقع الأخبار والسوشيال ميديا بخبر مرض الإعلامي العُماني عدنان الميمني، والذي يعتبر من المذيعين المشهورين في سلطنة عُمان ودول الخليج العربي.

وقد بحث الكثير من الناس عن مرض الإعلامي المشهور عدنان الميمني والبعض الآخر بحث عن السيرة الذاتية للمذيع، و لمعرفة سبب المرض.

من هو عدنان الميمني؟

عدنان الميمني هو مذيع وإعلاني مشهور في سلطنة عُمان، يقدم العديد من البرامج الإذاعية، وقد بدأ مسيرته الإعلامية منذ سن صغيرة، وأصبح من أنجح وأصغر الإعلاميين في سلطنة عُمان.

ولد المذيع عدنان الميمني عام 1986 في سلطنة عمان، ويعتنق الديانة الإسلامية، متزوج ويبلغ من العمر ست وثلاثون عام، ويعمل مذيع في عدة إذاعات عُمانية.

ما هو مرض المذيع عدنان الميمني؟
نشرت صفحة واجهة عُمان الرسمية على تويتر صورة المذيع الإعلامي عدنان الميمني وهو يرقد على سرير في المستشفى وكتبت ( اللهم في يوم الجمعة، نسألك أن تشفي المذيع عدنان الميمني، شفاءا لا يغادره سقما، وأن تلبسه لباس الصحة والعافية).

وقد علق العديد من متابعي الصفحة ومحبي المذيع الإعلامي على التغريدة التي نشرتها الصفحة ودعا له العديد من الناس بالشفاء العاجل.

وقد تساءل عدد من المتابعين حول مرض الإعلامي المعروف، وعلق أحدهم أن الإعلامي مصاب بمرض أنيميا حادة وتكسر في الدم، والبعض الآخر ذكر أنه أصيب بمرض عضال منذ شهر مارس الماضي.

وإلى هذه اللحظة لم يخرج أي أحد من عائلة المذيع عدنان الميمني ليتحدث عن مرضه، ولكنهم ذكروا أن صحته جيدة وما زال يتلقى العلاج في أحدى المستشفيات وطلبوا تكثيف الدعاء للمذيع عدنان الميمني.