ما هو مرض عمر الغامدي لاعب الهلال

ما هو مرض عمر الغامدي لاعب الهلال

تعرض لاعب كرة القدم في نادي الهلال إلى وعكة صحية مفاجئة يوم الأحد 26 يونيو ونقل على إثرها إلى المستشفى، ولكن يكن يعاني اللاعب عمر الغامدي من أي أمراض سابقة لذلك شكل مرضه صدمة للجميع.

وما زال لاعب كرة القدم السعودي عمر الغامدي يرقد في العناية المشددة في أحدى المستشفيات في المملكة السعودية، وقد كتب رئيس نادي الهلال سامي الجابر عبر صفحته الشخصية في تويتر:

(رب الناس، أذهب البأس واشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً اللهم اشفي الأخ العزيز #عمر_الغامدي ولا تُرينا به مكروهاً … لاتنسونه من دعواتكم الله لايوريكم مكروه ويشفي كل مسلم).

ويعتبر اللاعب السعودي عمر الغامدي من أفضل اللاعبين الذين لعبوا في نادي الهلال، و وحقق العديد من النجاحات والانتصارات مع نادي الهلال، وقد بحث العديد عبر الانترنت عن من يكون عمر الغامدي وما هو مرضه؟

من هو عمر الغامدي :-
عمر الغامدي هو لاعب كرة قدم سعودي الجنسية ولد في مكة المكرمة عام 1979 ويبلغ من العمر 43 عام، لعب منذ بداية مشواره الفني مع نادي الهلال عام 1995، وأعلن اعتزاله عام 2015.

شارك عمر الغامدي في العديد من البطولات مع نادي الهلال وحصل مع النادي على العديد من الجوائز والبطولات المحلية والدولية والإقليمية.

ما هو مرض عمر الغامدي لاعب الهلال؟

تعرض عمر الغامدي لوعكة صحية أدخلته المستشفى ولم يحدد بعد سبب مرضه، وقد كتب اللاعب عمر الغامدي عبر حسابه الرسمي : أمُر بعارض صحي، أسال الله لي ولكم السلامة، لا تنسونا من دعائكم لا حرمكم الله الأجر).