محمد صلاح محط أنظار برشلونة للموسم الكروي القادم

محمد صلاح محط أنظار برشلونة للموسم الكروي القادم

في ظل الأزمة الكبيرة القائمة بين لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح ونادي ليفربول الإنجليزي بشأن تجديد عقده للموسم القادم , يسارع نادي برشلونة الإسباني في فتح باب المفاوضات مع الفرعون المصري صلاح لضمه إلى صفوف لاعبيها.

وكشفت تقارير رياضية في الأونة الأخيرة عن نية البرشا ضم اللاعب صلاح إلى ناديها الرياضي وكسبه في تشكيلة الفريق الأساسية , حيث تحاول بكل ما أوتيت من قوة لإستقطاب صلاح إلى فريقها في حال فشلت محاولات مفاوضات محمد صلاح مع ليفربول ” الريدز”.

يسعى برشلونة لضم صلاح إلى ناديه لكسب قوة كروية , مع بداية الموسم الرياضي الجديد لكرة القدم , حيث حقق صلاح أرقام خيالية في السنوات الأخيرة جعلته مرمى أنظار لكل الفرق الرياضية الضخمة , والتي تسعى لتصدر البطولات ودوري الأبطال الإنجليزي.

رغم المشاكل التي يمر بها صلاح مع إدارة النادي , إلا أنه يسعى جاهداً كي يتصدر فريقه ليفربول لقمة دوري الأبطال الإنجليزي وإنزال خصم فريقه الريدز الذي يفوقه ب3 نقاط ” نادي مانشستر سيتي” الذي يتربع على عرش الصدارة , حيث أن ليفربول يتراجع عنه بالمركز الثاني.

ويحاول صلاح جعل فريق ليفربول يتصدر ويحصد صدارة الدوري الإنجليزي , حيث كانت أخر محاولاته اليوم السبت هازماً فريق برايتون بهدفين وضع أحدهما في المرمى , مكثفاً ضغطه الهجومي ضد الفريق الخصم.