مشاهدة فيلم بره المنهج كامل على اكوام egybest

مشاهدة فيلم بره المنهج كامل على اكوام egybest

شاركت الفنانة روبي والفنان ماجد الكدواني في بطولة فيلم كوميدي تم إصداره عام 2021، وتم إطلاق اسم (برا المنهج) على الفيلم الذي أنتجته شاهيناز العقاد.

قام بإخراج فيلم برا المنهج المخرج المعروف عمرو سلامة والذي قام بالمشاركة في كتابة الفيلم أيضا، وقام بدور البطولة العديد من فناني مصر مثل روبي وماجد الكدواني.

ويشارك في فيلم برا المنهج ألمع نجوم السينما المصرية مثل الفنان أحمد أمين والفنان عمر شريف والفنانة أسماء أبو اليزيد، وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي كوميدي شيق.

قصة فيلم برا المنهج:-
يتحدث فيلم برا المنهج الذي تم إنتاجه عام 2021، عن طفل يتيم يدعى نور وعمره ثلاثة عشر عام، يحاول هو وأصدقائه الدخول إلى منزل مهجور، يمرون أمامه أثناء الذهاب للمدرسة.

ويدخل نور إلى البيت بكل قوة ليجد رجل عجوز يعيش في المنزل منذ وقت طويل معتزلا العالم الخارجي، وتبدأ علاقة الصداقة القوية بين نور والرجل المعزول.

أبطال فيلم برا المنهج:-
الفنان أحمد أمين.
الفنان أحمد خالد صالح.
الفنانة أسماء أبو اليزيد.
الفنانة دنيا ماهر.
الفنانة روبي.
الفنان ماجد الكدواني.
الفنان خالد دياب.

كاتب ومخرج الفيلم: عمرو سلامة.

نبذة مختصرة عن الفنان ماجد الكدواني:-
الفنان ماجد الكدواني هو فنان وممثل ولد في مصر عام 1967، قدم العديد من الأعمال الكوميدية، بدأ مسيرته الفنية من خلال فيلم جاي في السري، وطير انت، ولا تراجع والا استسلام.

درس الفنان ماجد الكدواني في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ بالتمثيل في عدد من المسرحيات قبل الاتجاه للأفلام السينمائية.