منبر متقاعدي الجيش الوطني الشعبي في الجزائر

منبر متقاعدي الجيش الوطني الشعبي في الجزائر

قام متقاعدي الجيش الوطني الشعبي الجزائري بإنشاء صفحة إلكترونية لنقل أخبار المتقاعدين أول بأول، وهذا الموقع الإلكتروني هو موقع رسمي للمتقاعدين، بالإضافة لفتح صفحة تواصل اجتماعي على الفيس بوك باسم منبر المتقاعدين.

وقد صمم متقاعدي الجيش الوطني الجزائري موقع إلكتروني خاص بهم، لبث ونقل أخبار المتقاعدين ورواتبهم، وجميع القضايا التي تخص المتقاعدين العسكريين والجرحى والمرضى وأرامل الشهداء.

ويبحث عدد كبير من الناس في الجزائر عن صفحة المتقاعدين الذين أطلقوا عليها اسم ( منبر متقاعدي الجيش الوطني الشعبي في الجزائر) وهي صفحة رسمية تقدم عدد كبير من الخدمات والأخبار والاستفسارات.

ويشرف على الموقع الإلكتروني والصفحة الرسمية على الفيس بوك عدد من المتقاعدين العسكريين الجزائريين، الذين أفنوا أعمارهم في خدمة الجيش الجزائري، ويتابع الموقع والصفحة عدد كبير من المسؤولين الحكوميين في الجزائر لمتابعة الاخبار أول بأول.

وتهدف صفحة منبر متقاعدي الجيش الوطني الشعبي الجزائري إلى إيصال جميع أخبار ومعاناة وحقوق المتقاعدين، وتقديم الشكاوى والتظلمات للمسؤولين في الحكومة.

بالإضافة إلى تسليط الضوء على قضايا كثيرة لا تصل للحكومات، ويقوم عدد كبير من متقاعدي الجيش الوطني بنشر القضايا والتفاعل معها واتاحة الفرصة للتعليقات والردود ومناقشة كل الأمور.

كذلك تتيح صفحة منبر متقاعدي الجيش الوطني الشعبي الجزائري، للأشخاص الذين ضحوا بأعمارهم وضحوا بالغالي من أجل الجزائر، وإعطاء الفرصة لمثل تلك الناس للحصول على حقوقهم كاملة.

وتعتمد صفحة منبر متقاعدي الجيش الوطني الشعبي على شعار هدفنا ليس التشهير، إنما تسليط الضوء على أمور تغيب عن ذهن الحكومة خاصة بالأمور التي تتعلق بالمتقاعدين العسكريين.

ويقوم مدراء منبر متقاعدي الجيش بالاهتمام بمراقبة الصفحة ومنع أي سب أو إهانة أو التقليل من شأن أي مسؤول، وتحرص إدارة الصفحة على جعل الصفحة بأفضل صورة لتقديم كل الخدمات للمتقاعدين وأسرهم.