من هو خطيب الأميرة إيمان عبدالله الثاني ؟

من هو خطيب الأميرة إيمان عبدالله الثاني ؟

أعلن الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية عن خطوبة ابنته الأميرة إيمان عبد الله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس.

وبحضور كل من الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا وأبناءه ولي العهد الأمير الحسين والأمير هاشم والأميرة سلمى، أعلن خطوبة الأميرة إيمان على جميل ترميوتس وذلك يوم الثلاثاء الخامس من شهر يوليو 2022.

وقد هنأت الملكة رانيا زوجة جلالة الملك عبد الله الثاني ابنتها الأميرة ايمان وخطيبها السيد جميل ألكساندر ترميوتس بمناسبة الخطوبة، وكتبت على صفحتها الشخصية في الانستغرام :
(الف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكم انت وجميل ويوفقكم دائما، ويجعل التمام على خير).

الأميرة إيمان:-
الأميرة إيمان ابنة جلالة الملك عبد الله الثاني، هي الإبنة الكبرى للملك عبد الله الثاني وتبلغ من العمر 26 عام ولدت عام 199، ولديها شقيقان وشقيقة، شقيقها ولي العهد الحسين بن عبدالله، والأمير هاشم عبد الله، وشقيقتها الأميرة سلمى.

خطيب الأميرة إيمان:-
بعد الإعلان عن خطوبة الأميرة إيمان عبد الله ابنة ملك المملكة الأردنية الهاشمية بدأ الناس بالبحث عن معلومات عن خطيب الأميرة، وبحسب وسائل الإعلام ذكروا أن خطيب الاميرة ايمان يدعى جميل ألكساندر ترميوتس.

جميل ألكساندر ترميوتس هو شاب يوناني درس بكالوريوس ادارة الأعمال في جامعة فلوريدا الدولية، وتخرج عام 2016، ويعمل في نيويورك في أمريكا، كما يعمل رئيس تطوير الأعمال في إحدى الشركات الخاصة في بيع الاكسسوارات وهي شركة Amarla.