من هو زوج المذيعة المصرية شيماء جمال ؟

من هو زوج المذيعة المصرية شيماء جمال ؟

عثرت الشرطة المصرية قبل عدة أيام على جثة الإعلامية شيماء جمال مقتولة ومدفونة في حديقة أحد المنازل وبدأت الشرطة بالتحقيق في ملابسات الجريمة.

هذا وقد كان زوج الإعلامية شيماء جمال القاضي أيمن حجاج، قد قدم بلاغ للشرطة يفيد باختفاء زوجته الإعلامية شيماء من أمام أحد المباني التجارية.

وقد بدأت الشرطة في محافظة الجيزة بالبحث عن الإعلامية شيماء جمال المفقودة منذ عدة أسابيع، وبعد استدراج سائق زوج الإعلامية تبين أنه أوصل شيماء وزوجها لفيلا.

وبعد البحث في الفيلا التي وصلت الشرطة لها تبين وجود جثة مدفونة في حديقة المنزل، وبعد الحفر وجدت الشرطة أن الجثة تعود للإعلامية شيماء.

قامت الشرطة باستدعاء القاضي أيمن حجاج للتحقيق معه بعد إيجاد المغدورة مدفونة بالحديقة، وتبين بالتحقيقات أن القاضي زوج الإعلامية شيماء هو القاتل.

من هي الإعلامية شيماء جمال؟
الإعلامية شيماء جمال هي مذيعة ولدت في مصر وتبلغ من العمر 40 عام، كانت تعمل في برنامج المشاغبة، وتقدم باستضافة العديد من الضيوف وإجراء حوارات تخص قضايا الشارع المصري.

وتم إيقاف الإعلامية عن العمل بسبب إحدى الحلقات التي كانت تحتوي مشهد تمثيلي، حول قضية المخدرات، وبعدها اختفت الإعلامية من الظهور، ثم تبلغت الشرطة خبر اختفائها، وقد تم العثور عليها مقتولة.

من هو زوج شيماء جمال؟
زوج شيماء جمال هو القاضي المصري المعروف أيمن حجاج وهو شخصية معروفة ولديه شعبية كبيرة في مصر، وقام بالزواج من الإعلامية المعروفة شيماء جمال منذ خمس سنوات، ولكنه تورط في قضية قتلها ومحاولة تضليل القضاء المصري.

مناصب القاضي أيمن حجاج زوج الإعلامية شيماء جمال؟
يعمل القاضي أيمن حجاج مستشار مجلس الدولة، ويتحدث باسم نادي القضاة الرسمي، وكان مرشح ليكون رئيس نادي الزمالك.