من هو زوج مايا دبايش وكم عمرها

من هو زوج مايا دبايش وكم عمرها

أعلنت الراقصة المغربية مايا دبايش الأسبوع الماضي زواجها، كما نشرت العديد من الصور والفيديوهات من حفل الزفاف على حسابها الشخصي في الانستغرام.

وقد أثار الراقصة مايا دبايش الجدل الواسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين بدأوا بالبحث عن الراقصة المغربية مايا دبايش ومن يكون زوجها.

هذا وقد نشرت الراقصة أن زواجها تم في مدينة ميامي في أمريكا وبطقوس مغربية، ونشرت صورة تجمعها بزوجها يرتديان الزي المغربي الخاص بالزواج.

وأكثر ما آثار فضول رواد مواقع السوشيال ميديا هي هوية زواج الراقصة المغربية مايا، خاصة أنه الزوج الثالث في حياة الراقصة، رغم أنها كانت دائمة الحديث حول فوائد العزوبية.

من هي الراقصة مايا دبايش وكم عمرها؟
الراقصة مايا دبايش هي راقصة مغربية ولدت عام 1985 و تبلغ من العمر 37 عام، تقيم في أمريكا، تزوجت المرة الأولى وهي ابنة الثامنة عشر، ولم يستمر زواجها طويلا ونتج عنه طفلة.

ثم تزوجت للمرة الثانية وارتدت الحجاب واعتزلت الرقص ورزقت بابنة ثانية، ولكن سرعان ما طلبت الطلاق، رغم حبها الكبير لزوجها ولكن الزواج قيد حريتها على حسب قولها، وطالبت بالطلاق وعادت للرقص مجددا.

من هو زوج مايا دبايش؟
زوج مايا دبايش هو صديقها المغربي ويدعى إبراهيم الراشقي، وتعرفت عليه في مدينة ميامي، ويبلغ من العمر 41 عام وأعلنت زواجها الثالث ونشرت صور تجمعها، وتلقت العديد من التبريكات من المتابعين.