من هو زوج نسرين طافش الاماراتي ؟

من هو زوج نسرين طافش الاماراتي ؟

فاجأت الفنانة المعروفة نسرين طافش متابعيها بخبر زواجها، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي صورة تظهر يدها بيد زوجها ويظهر خاتم الزفاف بيدها.

وقد أثارت الصورة فضول المتابعين حول هوية زوجها الذي ارتبطت فيه دون اعلان مسبق، وقد بدأت عمليات بحث المتابعين لمعرفة من يكون زوج نسرين طافش.

من هي نسرين طافش ؟
نسرين طافش هي ممثلة ومغنية سورية من أصول فلسطينية، ولدت في سوريا عام 1982، درست في المعهد العالي للفنون في سوريا، وبدأت مشوارها الفني في مسلسل هولاكو عام 2002.

من هو زوج الفنانة نسرين طافش ؟
حرصت الفنانة السورية نسرين طافش على عدم إفصاح أي معلومات عن زوجها، ولكن من خلال الصور التي عرضتها تم معرفة هوية زوجها وهو مدرب اليوغا شريف الشرقاوي.

شريف الشرقاوي هو مدرب اليوغا الخاص بالفنانة نسرين طافش، والذي كان يساعدها في التخلص من التوتر بسبب مشاكلها، ثم وقع في حبها بشكل سريع.

لم تستمر قصة الحب سوى أسابيع قليلة حتى توجت بالزواج، وقد كتبت نسرين على صفحتها بارك الله بالحب الابدي.

من الجذير بالذكر أن الفنانة نسرين طافش كانت قد قدمت آخر أعمالها خلال موسم رمضان المبارك، وقد شاركت في مسلسل جوقة عزيزة بدور البطولة بالاشتراك مع النجم الكبير سلوم حداد، والفنان ايمن رضا.

وشاركت الفنانة نورا رحال والفنانة الكبيرة وفاء موصللي في مسلسل جوقة عزيزة، الذي حصد نسبة نجاح كبيرة، وحقق عدد كبير من المشاهدات.