من هو سعيد الحمد ويكيبيديا

من هو سعيد الحمد ويكيبيديا

توفي صباح اليوم الموافق الثلاثاء 21 يونيو 2022 الإعلامي المعروف سعيد عبد الله الحمد بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة أدت لوفاته على الفور وقبل وصوله للمستشفى.

هذا وأعلن التلفزيون البحريني عن وفاة الإعلامي المعروف والمحلل السياسي الذي أفنى عمره في المجال الإعلامي منذ سنوات طويلة، وعبر العديد من الاعلامين عن حزنهم الشديد لخسارة الإعلامي سعيد الحمد.

من هو الإعلامي سعيد الحمد؟
الإعلامي سعيد عبد الله الحمد هو صحفي و إعلامي بحريني ومحلل سياسي، عمل في عدة مناصب خاصة بالدولة، وكان يعمل في مجال الإعلام السياسي منذ سنوات طويلة، وكان يشتهر بتحليلاته السياسية المحترفة.

وقد كان سعيد الحمد يُعرف بحرصه الشديد على قضايا الأمة العربية، وكان يعرض انتقاداته للحكومات في برنامج ( مع سعيد الحمد)، ويستضيف عدد من السياسيين ويقوم بعدة تحليلات وحوارات سياسية.

ورغم صراحته وصدقه كان الإعلامي سعيد الحمد يواجه العديد من الحملات الشرسة التي حاولت إيقافه عن الإعلام السياسي، وتم رفع دعوى قضائية ضده عام 2016 بسبب احدى تغريداته على تويتر.

ولكن كان الإعلامي سعيد الحمد لديه قاعدة جماهيرية محبة، قامت بالتضامن منه وعبروا بذلك من خلال هاشتاغ ( كلنا سعد الحمد)، ونشروا الهاشتاغ بشراسة.

ما هو سبب وفاة الإعلامي البحريني سعيد عبدالله الحمد؟
أعلنت إحدى مستشفيات البحرين عن وصول الإعلامي سعيد عبدالله الحمد متوفي بسبب اصابته بنوبة قلبية حادة، ولم يتمكن فريق الإنقاذ من اسعافه بسبب وفاته على الفور.

حسابات الإعلامي سعيد الحمد الرسمية:-
يمتلك الإعلامي سيعد عبد الله الحمد صفحة شخصية على موقع تويتر، وكان يشارك العديد من الفيديوهات والتغريدات السياسية، والعديد من المؤلفات الخاصة به، وكان يتفاعل مع المتابعين بشكل دائم، حيث يتابع الإعلامي سعيد الحمد أكثر من 160 ألف متابع من البحرين وخارجها.