من هو كريم الجميل ويكيبيديا

من هو كريم الجميل ويكيبيديا

توفي الإعلامي المعروف كريم الجميل يوم السبت الموافق 18 يونيو 2022 بعد معاناة طويلة مع المرض، وقد أثار خبر وفاته فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن السيرة الذاتية للإعلامي كريم.

من هو كريم الجميل؟
كريم الجميل هو إعلامي لبناني، ويعتبر من أبرز وأشهر إعلامي لبنان، عمل طوال فترة حياته في الصحافة اللبنانية، وقدم الكثير من الأفكار والمعلومات التي ساعدت كثيرا في تقدم الإعلام اللبناني.

كما أن الإعلامي كريم الجميل كان دائم الخروج للشارع اللبناني والاستماع للناس ومشاركتهم أفكارهم وهمومهم ومشاكلهم وينقل مشاكلهم للإعلام العالمي.

كان الإعلامي كريم الجميل يقدم برنامج تلفزيوني يستضيف فيه العديد من المشاهير والنجوم والسياسيين للحديث معهم ومناقشة العديد من الأمور التي تهم المواطن اللبناني.

كانت مسيرة كريم الجميل الإعلامية حافلة بالنجاحات، وقدم الكثير لخدمة لبنان، واستمع كثيرا لهموم المواطن اللبناني وساعد الكثيرين في حل بعض مشاكلهم.

ما هي ديانة الإعلامي كريم الجميل؟
يعتنق الإعلامي اللبناني كريم الجميل الديانة المسيحية، وقد قام نقيب الصحفيين جوزيف القصيفي بتقدم النعوات والتعازي للشعب اللبناني برحيل علم في مجال الصحافة الأستاذ كريم الجميل، وأعلن أنه تقبل التعازي في الكنيسة يوم الاثنين.

سبب وفاة الإعلامي كريم الجميل:-
كان الإعلامي كريم الجميل يعاني من مرض السرطان، وقد عانى في السنوات الأخيرة من حياته مع المرض، وقد سلم رايته و وافته المنية يوم السبت، وسيتم تقبل التعازي في كنيسة ميخائيل بداية من يوم الاثنين.