من هي إيناس النجار على ويكيبيديا ؟

من هي إيناس النجار على ويكيبيديا ؟

أثارت الفنانة ايناس النجار التساؤلات، بعد ظهورها في لقاء تلفزيون والحديث عن فيلمها الأخير، وتحدث حول المشاهد التي أثارت غضب الجمهور منها.

وبدأت محركات البحث لمعرفة من تكون الفنانة إيناس النجار، ومن يكون زوجها، وما هي الأفلام التي شاركت فيها الفنانة، وما هي جنسيتها؟

من هي إيناس النجار؟

ايناس النجار هي فنانة تونسية، ولدت عام 1979، وتعمل في مجال التمثيل، وبدأت مشوارها الفني في تونس، ثم انتقلت إلى مصر لتقيم فيها وتبدأ بالتمثيل في الدراما المصرية.

من زوج إيناس النجار ؟

زوج الفنانة ايناس النجار هو محمد محفوظ وهو رجل أعمال وكاتب وصحفي سعودي، ولد في السعودية عام 1966م، ودرس في كلية الاعلام في العراق، وعمل في مجال الصحافة في المملكة العربية السعودية.

أعمال إيناس النجار الفنية:-

شاركت الفنانة ايناس النجار في أول فيلم لها في مجال السينما المصرية في فيلم ميدو مشاكل مع الفنانة أحمد حلمي والفنانة شيرين، ثم شاركت في فيلم بحبك وأنا كمان مع الفنانة سمية الخشاب والفنان مصطفى قمر، وفيلم كيمو وأنتيمو عام 2004.

ثم شاركت في فيلم علي سبايسي مع الفنان حكيم، و فيلم قشطة يابا مع الفنان مصطفى كامل عام 2005، وفي عام 2006 فيلم أولاد الشوارع.

وفي عام 2007 شاركت الفنانة ايناس النجار في فيلم اثنين على الرصيف، وفيلم جامعة بابا، وفيلم كركر، كما شاركت في فيلم كركر مع الفنان محمد سعد.

ووصلت ايناس النجار مشوارها الفني حتى العام 2014 شاركت في فيلم أبو العريف، وعام 2016 شاركت في فيلم عمود فقري، وفي 2018 فيلم دفع رباعي.