من هي ابتسام حملاوي

من هي ابتسام حملاوي

ضج اسم الناشطة السياسية ابتسام حملاوي، مواقع التواصل الاجتماعي بعد تنصيبها اليوم رئيسة للهلال الأحمر الجزائري، وقد تم تداول اسمها في هذه الفترة بشكل كبير.

فمن تكون ابتسام حملاوي؟ وماهي جنسيتها؟ ولماذا تسبب بضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بين الشباب الجزائري وغيرهم.

من هي ابتسام حملاوي؟

ابتسام حملاوي هي ناشطة جزائرية، ولدت في الجزائر، وتعمل كطبيبة في مجال الجراحة اختصاص القلب، درست الطب في الجامعة الجزائرية، وتدعم المرأة وحقوق المرأة، وتتحدث الحملاوي عن مناصرة المرأة في كافة مقابلاتها.

تعتبر ابتسام حملاوي ناشطة اجتماعية في مجال مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشر العديد من اللقاءات والفيديو على صفحتها الشخصية في فيس بوك، ولديها العديد من المتابعين من كافة مناطق الجزائر وخارجها.

لماذا تسبب بضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي؟

تشارك الدكتورة ابتسام حملاوي العديد من الفيديوهات التي تناقش القضايا الاجتماعية والسياسية والإنسانية، والقضايا التي تتعلق بحقوق المرأة، وتهتم كثيرا بأمور المرأة.

وقد تناقل العديد من الناشطين والمتابعين لقاء للدكتورة ابتسام حملاوي بعد تنصيبها اليوم الخميس كرئيسة للهلال الأحمر الجزائري، وهي تتحدث عن الصحفية الشهيدة شيرين أبو عاقلة التي ترحمت عليها في بداية اللقاء، وأنها ستعمل جاهدة لتعزيز كوادر الهلال الأحمر الجزائري، وستبذل جهدها للوصول لكافة العائلات ودعمهم بمشاريع صغيرة.

كما تحدثت الدكتورة اليوم في لقائها أنها ستعمل على انشاء قوافل طبية تخرج لمناطق نائية ومناطق الظل، لتدعمها بالأطباء المختصين في كافة المجالات الطبية، وستعمل على تنفيذ مشروع مستشفى الهلال للجنوب.