من هي الفنانة ريم مصطفى على ويكيبيديا ؟

من هي الفنانة ريم مصطفى على ويكيبيديا ؟

انتشر اسم الفنانة ريم مصطفى على مواقع السوشيال ميديا بعد إعلان خبر طلاقها، الأمر الذي دفع العديد من المتابعين للبحث عن من هي الفنانة ريم مصطفى وما هي أسباب الطلاق ومن يكون زوجها؟

من هي الفنانة ريم مصطفى؟
الفنانة ريم مصطفى هي ممثلة ولدت في مصر عام 1986، درست في جامعة القاهرة كلية الإعلام، وتخرجت من قسم الإذاعة والتلفزيون عام 2012، وبدأت مشوارها في مجال التسويق ثم انتقلت للمجال الفني وشاركت في مسلسل فض اشتباك.

شاركت الفنانة ريم مصطفى في العديد من المسلسلات والأعمال المصرية مثل مش رايحين في داهية، ومسلسل ولاد رزق، ومسلسل هبة رجل الغراب، ومسلسل عودة أسود الأرض، ومسلسل جبل الحلال، ومسلسل اللهم إني صائم.

تعتنق الفنانة المصرية ريم مصطفى الديانة الإسلامية، وقد تحدثت في لقاء تلفزيون أنه لا صحة للأخبار الشائعة حول ديانتها المسيحية، فهي مسلمة وتقوم بجميع الشعائر الإسلامية.

وقد تصدرت الفنانة ريم مصطفى الترند ووسائل التواصل الاجتماعي بعد إعلان خبر طلاقها، الخبر الذي أثار استغراب العديد من المتابعين، الذين ظنوا أن الفنانة ريم مصطفى غير متزوجة، وفي الحقيقة هي كانت متزوجة في سن صغيرة وهي أم لطفلين.

وقد تحدثت الفنانة ريم مصطفى عن حياتها الشخصية التي لا تحب أن تنشرها في المواقع الاجتماعية، ولا تحب الحديث كثيرا عن تفاصيل حياتها، ولم تذكر حتى أسباب الطلاق التي سأل عنها العديد من المتابعين.