موعد برنامج العيد في الرياض 2022

موعد برنامج العيد في الرياض 2022

تقوم مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، بإقامة العديد من الفعاليات والمهرجانات والأنشطة تعبيراً عن الفرحة بقدوم عيد الفطر المبارك، وتعمل على القيام بالعديد من البرامج خلال فترة أيام العيد.

تنظم الهيئة العامة للترفيه في الرياض داخل المملكة العربية السعودية، برنامج للعيد ويتضمن البرنامج العديد من الفعاليات والعروض والألعاب النارية والمسرحيات، التي ستتم في أول أيام عيد الفطر المبارك.

وسوف تبدأ فعاليات برنامج عيد الفطر المبارك 2022-1443هـ في أول أيام عيد الفطر المبارك الساعة التاسعة مساءً، وسيحي الحفلات الغنائية العديد من نجوم العرب والخليج.

فعاليات برنامج العيد في الرياض 2022-1443هـ:-

أعلنت الهيئة العامة للترفيه أن برنامج العيد سوف يبدأ في أول أيام العيد المبارك الساعة التاسعة مساءً وسوف يستمر البرنامج حتى اليوم السادس من شوال، وسيقدم البرنامج العديد من الفعاليات وهي كالتالي:-

أول أيام عيد الفطر المبارك:-

تطلق مدينة الرياض الألعاب النارية التي تلون سماء المملكة في بوليفارد الرياض الساعة التاسعة مساءً.

4 مايو:-

تبدأ الحفلات الغنائية بمشاركة أكبر نجوم الفن العربي والخليجي، وتبدأ أولى الحفلات مع الفنانة أصالة والفنان أميمة طالب، كما ستعرض مسرحية الليلة الكبيرة من تأليف وليد يوسف في الساعة 21:00 مساءً.

5 مايو:-

تقام حفلات غنائية ويحي الحفل الفنان دحوم الطلاسي، وموضي الشمراني، وإبراهيم الحكمي.

6 مايو:-

ستقام حفلة غنائية للفنان المصري تامر حسني، وكاظم الساهر.

أول يوم عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية:-

كانت قد أعلنت دائرة الفلك أنه من المتوقع أن يكون أول أيام عيد الفطر المبارك في السعودية يوم الأحد 1 مايو، وسيتم تحري هلال شهر شوال مساء يوم السبت 30 أبريل 2022، وكلّ عام وأنتم بألف خير.