موعد عودة العمل بعد عيد الفطر 2022 فى مصر

موعد عودة العمل بعد عيد الفطر 2022 فى مصر

يبحث الكثير من الموظفين في القطاعات المختلفة في جمهورية مصر العربية، عن مواعيد العودة للعمل من بعد إجازة عيد الفطر المبارك 2022.

هذا وقد كانت الحكومة المصرية برئاسة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي قد أعلنت في وقت سابق، في بيان رسمي حول إجازة عيد الفطر المبارك 2022، والتي تبدأ من يوم السبت 30 أبريل وتنتهي في 5 مايو 2022.

وهذا يعني أن إجازة عيد الفطر السعيد تنتهي اليوم الخميس، ويعود الموظفين لأعمالهم ابتداء من يوم السبت المقبل 7 مايو، ليضاف يوم الجمعة إلى إجازة عيد الفطر المبارك.

مواعيد عودة العمل بعد عيد الفطر المبارك 2022 في جمهورية مصر العربية:-

القطاعات الحكومية:-

أعلنت الحكومة المصرية عن مواعيد عودة الموظفين إلى أعمالهم بعد قضاء إجازة عيد الفطر المبارك، والتي بدأت من يوم 30 أبريل 2022، وتنتهي الخميس 5 مايو ليعود الموظفين إلى أعمالهم صباح يوم السبت 7 مايو.

القطاعات الخاصة:-

تنتهي إجازة القطاعات الخاصة بأي دولة من الدول بانتهاء أيام العيد، وقد عاد معظم موظفي القطاعات الخاصة إلى أعمالهم اليوم الخميس 5 مايو 2022.

القطاعات المصرفية والبنوك:-

تنتهي إجازة موظفي البنوك والمصارف، التي كانت ثماني أيام من الجمعة 29 أبريل وتستمر حتى السبت 7 مايو، وقد شملت إجازة العيد عيد العمال ويوم الجمعة، ويعود موظفي البنوك لأعمالهم ومكاتبهم صباح يوم الأحد المقبل 8 مايو 2022.

ويبدأ عمل موظفي البنوك ابتداء من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصراً، في كافة بنوك ومصارف الجمهورية المصرية.