ملخص مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

ملخص مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

لَعِبَ نادي مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، يوم الثلاثاء الماضي 26 أبريل 2022، مباراة الذهاب في نصف نهائي أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد التي انتهت بفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاث.

وقد سجلت مانشستر سيتي الهدف الأول في الدقيقة الثانية من المباراة، والهدف الثاني في الدقيقة الحادية عشر، ثم سجلت ريال مدريد الهدف الأول في الدقيقة الـ 33، وسجلت مانشستر سيتي الهدف الثالث في الدقيقة 53.

وبعدها سجلت الهدف الرابع في الدقيقة 74، بينما سجلت ريال مدريد الهدف الثالث في الدقيقة 82 من عمر المباراة، وهكذا انتهت المباراة 4-3 وفوز مانشستر سيتي.

بينما لُعبت بالأمس الأربعاء مباراة الإياب، بين الفريقين ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب سانتياغو برنابيو وانتهت بفوز نادي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وبهذه النتيجة يتأهل النادي الملكي لنهائي دوري أبطال أوروبا بفارق النقاط.

وقد بدأت المباراة بحماس قوي بين الفريقين، واشتد الحماس في الدقيقة 12 حينما مرر كارفاخال الكرة لكريم بنزيمة ولكن تصدت لها مانشستر سيتي بقوة،  ثم سدد كيفن في الدقيقة 15 ركلة خارج منطقة الجزاء، وتصدى لها حارس ريال مدريد.

وفي الدقيقة 20 سدد برناردو تسديدة داخل المنطقة ولكن صدها حارس ريال مدريد رغم قوتها، وسدد كريم بنزيمة تسديدة كادت أن تكون الهدف الأول ولكن تصدى لها الحارس بقوة.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة 0-0 للفريقين، وفي بداية الشوط الثاني تمكن نادي مانشستر سيتي في الدقيقة 73 إحراز هدف التقدم، بتمريرة من جهة اليمين فوق كورتوا.

وفي الدقيقة 90 من عمر المباراة تمكن النادي الملكي من معادلة النتيجة، ومع بداية الوقت الإضافي تمكن رودريغو من تسجيل الهدف الثاني في شباك مانشستر سيتي، وانتهت المباراة بالتعادل وتم إضافة وقت إضافي آخر، ومن خلال الوقت الإضافي تمكن بنزيمة من احراز الهدف الثالث لصالح ريال مدريد في الدقيقة 95، وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.