تنسيق الثانوية العامة 2022 محافظة الدقهلية المرحلة الثانية

تنسيق الثانوية العامة 2022 محافظة الدقهلية المرحلة الثانية

يبحث عدد كبير من طلاب الثانوية العامة في محافظة الدقهلية عن تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية للعام 2022، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم في مصر عن درجات القبول في الثانوية العامة في العديد من محافظات الجمهورية.

هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن نتائج القبول في المرحلة الأولى من الثانوية العامة في محافظة الدقهلية التي منعت العديد من الطلبة من الالتحاق في المرحلة الأولى وانتظار المرحلة الثانية.

تنسيق الثانوية العامة في محافظة الدقهلية المرحلة الثانية:-

أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار عن نتائج تنسيق القبول في الثانوية العامة للعام الدراسي الجديد 2022-2023، وذلك باعتماد مجموع درجات 246 درجة للناجحين في المرحلة الإعدادية.

كما أعلن الدكتور أيمن مختار عن تنسيق الثانوية العامة الفرع الفندقي نظام الخمس سنوات، سيكون 240 درجة، بينما فرع الثانوية العامة الصناعية نظام الخمس سنوات سيكون بمجموع 225 درجة.

كما اعتمد الدكتور أيمن مختار تنسيق الثانوية الصناعية نظام الثلاث سنوات بمجوع درجات 218، أما تنسيق الثانوية الزراعية نظام ثلاث سنوات سيكون 144 درجة، بينما الثانوية التجارية 140 درجة بنظام ثلاث سنوات.

وقد شكر محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار كل الكوادر التعليمية وأولياء الأمور والطلاب على مجهودهم، وتمنى للطلاب مستقبل باهر لرفع اسم جمهورية مصر عاليا في كافة المجالات العلمية والاقتصادية.

وأكد محافظ الدقهلية أن الحكومة المصرية تعمل جاهدة لتوفير أفضل أساليب التعليم، لمساعدة طلاب مصر في الارتقاء لأفضل مستوى تعليمي.