محمد رمضان يرد على حسين فهمي بطريقة مثيرة للدهشة

محمد رمضان يرد على حسين فهمي بطريقة مثيرة للدهشة

بعد مهاجمة الفنان المصري الكبير حسين فهمي , الممثل والمغني المثير للجدل محمد رمضان ” نمبر وان” بشكل غير مباشر , يرد الأخير على تصريحاته بشكل أثار الدهشة لدى ملايين الأشخاص على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان حسين فهمي قد أطلق تصريحات خلال تكريمه في مهرجان السينما الأفريقية , هاجم من خلالها النجم  محمد رمضان , قائلاً : ” في ناس بتلاقيهم دلوقت في طائرتهم فاردين رجليهم”.

للخبر بقية في الأسفل ,, ومن أخبارنا أيضاً :

تفاصيل الحالة الصحية للممثلة غادة عادل

الكشف عن ثروة الفنانة فيفي عبده بالأرقام .. هل هذا حقيقة أم خيال

النقابة الموسيقية :عمر كمال سيخضع لتحقيق فوري حال عودته للبلاد

أثار هذا الهجوم اللفظي الغضب لدى نمبر وان , مما دفعه للرد عليه بطريقة غير مباشرة عن طريق نشر مقطع فيديو عبر تطبيق تبادل الصور ” إنستجرام” على أنغام وألحان اغنية ” يا واد يا ثقيل”.

لكن الغريب في الأمر والذي جعل منه ترينداً , ان محمد رمضان علق على الفيديو الذي ظهر خلاله يستعرض طائراته ويستمتع مع المضيفات  , ” تقصدني متقصدنيش أن بحبك” , حيث أثار هذا الرد جدلاً واسعاً على مواقع السوشيال ميديا.

يشار إلى أن النجم المصري محمد رمضان يتعمد دائماً الظهور بإطلالات تثير الجدل لدى ملايين الأشخاص , فيما أن أخر إطلالاته كان من داخل الطائرة الخاصة به مستعرضاً ممتلكاته الخاصة والخدمات الملوكية التي يعيشها خلال رحلاته الجوية .

وفي وقت سابق من الشهر الماضي , نشر رمضان عبر حسابه على انستقرام مقطع فيديو ظهر خلاله وهو ينظف أسنانه بمعجون تنظيف مصنوع من الذهب قيراط 24 , الأمر الذي جعله يواجه موجة إنتقادات واسعة بسبب إستعراضه الفاحش للثروة.