حقيقة ظهور ياسمين صبري بالحجاب أثناء تأديتها مناسك العمرة

حقيقة ظهور ياسمين صبري بالحجاب أثناء تأديتها مناسك العمرة

نشرت الفنانة المصرية الشهيرة ياسمين صبري, زوجة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة, صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستغرام ” , من داخل حوض الكعبة أثناء تأديتها مناسك العمرة.

وتظهر ياسمين متوشحة الحجاب ومرتدية للعباءة السوداء , ما جعل الأنظار تتجه حولها بسبب عدم وضعها أي مساحيق الجمال على بشرتها ,معلقة على صورتها بتلك الكلمات ” اللهم إني أسألك حبك ولطفك وأسألك طيب الأخلاق”.

وتفاعل مئات ألاف الأشخاص مع الصورة التي نشرتها ياسمين صبري , حيث تعتبر تلك المرة الثانية لظهورها بالحجاب وملتزمة بتعاليم الدين الإسلامي.

يذكر أنها شاركت في مسلسل رمضان 2020 الماضي “فرصة ثانية” , في حين يعد ذلك أخر أعمالها الفنية , وشارك في بطولته كل من أيتن عامر ونهال عنبر وأحمد مجدي و محمود البزاوي.

ولم تنشر الفنانة ياسمين صبري أي إعلان عن مشاركتها في أحد الأعمال الفنية لرمضان 2022, في ظل إبتعادها عن العالم الفني لمدة إقتربت من السنتين.

الفنانة ياسمين أثارت الضجة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها بالحجاب , الأمر الذي جعل
متابعيها يتساءلون عن سر تحول إهتماماتها فجأة دون وجود أي مقدمات.

ونشرت لاحقاً عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل التغريدات تويتر , دعاء ديني متوسلة بكلماته إلى الله وقائلة فيه ” اللهم اني أعوذ بك من الشك والشرك والنفاق وسوء الأخلاق والمنظر”.

يشار إلى أن هناك أنباء أولية عن وجود خلافات بين النجمة ياسمين وزوجها رجل الأعمال أبو هشيمة , حتى أن بعض الأشخاص المقربين نقلوا لوكالات إعلامية نبأً عن إحتدام الخلافات العائلية بينهما وتهديد ياسمين له بالطلاق , وفق ما صدر عن موقع أحداث نت العربي.

إخترنا لك :

وصفة للقضاء على رائحة الفم الكريهة 2022

فوائد الفول الأخضر الصحية وأضراره 2022

فوائد الموز قبل النوم وما حقيقة تسببه بالسمنة