عمر كمال يشكر هاني شاكر بعد رفع قرار إيقافه عن الغناء

عمر كمال يشكر هاني شاكر بعد رفع قرار إيقافه عن الغناء

أعرب مدي المهرجانات المصري الشهير عمر كمال عن إمتنانه للفنان الكبير هاني شكري , بعد إعلانه رفع قرار إيقافه من الغناء , وذلك بعد خضوعه للتحقيق بسبب الأحداث الأخيرة التي حصلت بينه وبين أعضضاء النقابة.

وعبر كمال عن سعادته بسماع هذا القرار مرجعاً هذا الفضل لله سبحانه وتعالى , ثم إلى رئيس نقابة المهن الموسيقية في القاهرة الأستاذ المغني والمطرب المخضرم هاني شاكر.

للخبر بقية في الأسفل , ومن أخبارنا أيضاً :

لماذا رفض عادل إمام المشاركة بمسرحية ” العيال كبرت” .. الراحل حسن مصطفى يجيب

النقابة الموسيقية :عمر كمال سيخضع لتحقيق فوري حال عودته للبلاد

وفي تصريح صحفي نقلته وكالة ” الوطن” الإخبارية , قال عمر كمال , إن النقابة رفعت قرار الإيقاف عني وأوجه الشكر الخاص للفنان القدير هاني شاكر وكل أعضاء النقابة.

وأعلن مدير أعمال المطرب عمر كمال , الأستاذ أمير سامي , في وقت سابق عبر حسابه على موقع التواصل فيسبوك إلغاء ايقاف الأول عن الغناء .

ونشر أمير :” الحمدلله تم إلغاء قرار إيقاف النجم عمر كمال , وشكراً لسيادة النقيب الموسيقي هاني شاكر وجميع أعضاء نقابته”.

يشار إلى أن عمر كمال قد عاد من الولايات المتحدة خلال الساعات الأخيرة بعد إقامته العديد من الحفلات هنالك , ليخضع فور وصوله مصر إلى لجنة تحقيق في قضية تطاوله على النقابة الموسيقيية , فيما أقرت النقابة برفع قرار إيقافه عن الغناء بعد تقديمه طلب إعتذار وتبريره الإيجابي للموقف.

الفنان الشاب حديث العهد عمر كمال , يشتهر بجمال صوته , حيث ذاع صيته منذ العام 2020 بعد دخوله عالم المهرجانات , ليحقق ملايين المشاهدات ويصبح من أحد المؤثرين على الجانب الشبابي في الوطن العربي.