لماذا رفض عادل إمام المشاركة بمسرحية ” العيال كبرت” .. الراحل حسن مصطفى يجيب

لماذا رفض عادل إمام المشاركة بمسرحية ” العيال كبرت” .. الراحل حسن مصطفى يجيب

كشف الفنان المصري الراحل حسن مصطفى السر وراء رفض الفنان الكبير عادل إمام المشاركة في مسرحية العيال  كبرت , وذلك خلال حديث سابق له فجر الكثير من الأسرار المدفونة.

وقال الممثل الراحل مصطفى , إن النجم عادل عام رفض التمثيل معنا في المسرحية الكوميدية ” العيال كبرت” لأنه أراد بأن يجسد دور البطولة الرئيسي , موضحاً أنه حاول إقناعه هو وأصدقاؤه إلا أنه لم يوافق على ذلك.

وبعد سنوات عديدة إنكشف السر حول عدم مشاركة كبير الفنانين الأستاذ عادل إمام في مسرحية العيال كبرت , أي كان هناك ملايين التساؤلات في الوسط الفني وخارجه , حيث هدأت تلك التصريحات للراحل مصطفى الجدل لدى الكثير.

الفنان حسن مصطفى , كشف أيضاً عن سبب قيامه بدور الناظر بمسرحية ” مدرسة المشاغبين” , مرجعاً السبب أنه جاء كبديل للأستاذ والممثل الراحل عبد النعيم المدبولي.

الجدير بالذكر أن مسرحية العيال كبرت , من بطولة كل من الفنانين ” يونس شلبي وأحمد زكي و كريمة مختار وسعيد صالح”.

ومن المتوقع أن يبدأ عرض فيلم الواد وأبوه من بطولة عادل إمام وإبنه الفنان محمد إمام ” النمر” خلال الأشهر القليلة القادمة , حيث كشف شقيق إمام عصام عن بداية تصوير الفيلم وتعديل السيناريو الخاص به , حيث ينتظر ملايين الأشخاص هذا العمل السينمائي منذ سنوات , ليجمع مدرسة الفن القديمة بالجديدة.