شاهد: فضيحة مريم سعيد والسبب حمزة مون بيبي

شاهد: فضيحة مريم سعيد والسبب حمزة مون بيبي

تتعرض الإعلامية المشهورة مريم سعيد للعديد من المضايقات والفضائح التي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تنتشر باسم حمزة مون بيبي.

وما يزال حمزة مون بيبي الحساب الخفي ينشر صور للإعلامية مريم سعيد، وما زالت الفضائح تلاحق الإعلامية رغم اختفائها من الوسط الإعلامي منذ فترة قصيرة.

وقد عرفت الإعلامية مريم سعيد على قنوات الام بي سي الفضائية، واشتهرت بذلك الوقت بتقديم العديد من برامج القناة، وقد اختفت بعد إعلان خطوبتها ليعود اسمها من جديد يضج في مواقع السوشيال ميديا ولكن هذه المرة بفضائح وصور غير أخلاقية خاصة بعد انتشار الصور قبل ليلة الزفاف الأمر الذي أدى لإلغاء الزواج.

شاهد: فضيحة مريم سعيد والسبب حمزة مون بيبي:-
بعد انتشار العديد من الصور الفاضحة للإعلامية مريم سعيد، بدأ العديد من الأشخاص بالبحث عن الصور وعن الشخص الذي يقف وراء تلك الفضائح باسم حمزة مون بيبي، وهو حساب مخفي لشخص يتعمد نشر العديد من فضائح المشاهير في الوسط الفني والإعلامية.

وهذه المرة ضحية الحساب المخفي حمزة مون بيبي هي الإعلامية مريم سعيد، والذي قام بنشر صور لها يبدو أنها من ماضيها الخاص، والتي تظهر فيها بملابس فاضحة أثناء حضورها حفل ليلي خاص، وبيدها كأس من الخمر.

وهنا ضجت المواقع الإخبارية بصور الإعلامية مريم سعيد، التي أدت لفصلها نهائي من قناة الام بي سي، وانتشرت الأخبار عن تعرض الفنانة لفسخ خطوبتها بسبب تلك الصور.