ما هي ديانه لوكا مودريتش ؟

ما هي ديانه لوكا مودريتش ؟

يعتبر اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش من أفضل لاعبي كرة القدم من بعد كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي، وقد حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم في عام 2018.

يلعب لوكا مودريتش مع فريق ريال مدريد الاسباني، ويعتبر لوكا من أصحاب الأرقام القياسية في عدد التتويج بألقاب دوري أبطال أوروبا.

من هو اللاعب لوكا مودريتش وما هي ديانته؟
لوكا مودريتش هو لاعب كرة قدم يبلغ من العمر ستة وثلاثين عام، ولد بمدينة زادار في كرواتيا عام 1985، وقد عاش الحرب الكرواتية منذ كان عمره خمس سنوات، وبدأ رحلة البحث عن الموهبة من قلب المعاناة.
يعتنق اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش الديانة المسيحية ويتبع للطائفة الكاثوليكية، وقد بدأ لعب كرة القدم منذ الصغر مع نوادي كرواتية.

بدأت مسيرته الكروية مع فريق دينامو عام 2002، ثم انتقل الى موستار عام 2003، بعدها لعب مع فريق انتر زابريسيش الكرواتي عام 2004، وفي عام 2005 عاد إلى فريق دينامو.

ثم انتقل اللاعب لوكا مودريتش للعب في فريق توتنهام عام 2008 بعقد مالي بقيمة 21 مليون يورو، وبعد مرور أربعة أعوام انتقل لفريق ريال مدريد بعقد مقابل 30 مليون يورو منذ عام 2012.

وما زال اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش يلعب في صفوف نادي ريال مدريد حتى هذا اليوم، كما أعلن النادي الملكي أنه سيقوم بتجديد عقد النجم لوكا مودريتش ليستمر معه في نجاحاته وبطولاته.