من هي رهف العنزي ويكيبيديا

من هي رهف العنزي ويكيبيديا

يبحث عدد كبير من متابعي المسلسلات والأفلام عن السيرة الذاتية للفنان، للتمكن من معرفة الفنان عن قرب ومعرفة جنسيته وديانته وعمره والعديد من الأمور المتعلقة به.

ومن الفنانين الذين ازاد البحث عن سيرتهم الذاتية في الأيام القليلة الأخيرة الفنانة الطفلة رهف العنزي، والتي ظهرت في الكثير من المسلسلات الخليجية الرمضانية.

وتعتبر الطفلة رهف العنزي من اشهر أطفال الدراما الخليجية التي برعت في أداء أدوارها التمثيلية رغم صغر سنها، وشاركت رهف العنزي في العديد من الأعمال الدرامية أمام أكبر وأشهر فناني الخليج.

من هي رهف العنزي؟
رهف العنزي هي طفلة كويتية موهوبة، ولدت في الكويت عام 2004، وتبلغ من العمر 17 عام، بدأت التمثيل في سنة صغيرة جدا منذ العام 2009 وكانت تبلغ من العمر 5 سنوات فقط، وحصدت نجاح كبير في الدراما الخليجية، وكانت تظهر في معظم المسلسلات الرمضانية.

أبرز أعمال الطفلة رهف العنزي:-
شاركت رهف العنزي في العديد من الأعمال الكويتية المعروفة مثل مسلسل الجدة لولوة أمام الفنانة الكبيرة حياة الفهد، ومسلسل أمنا رويحة الجنة أمام الفنانة القديرة سعاد عبدالله، ومسلسل كحل أسود قلب أبيض، ومسلسل أمنيات بعيدة.

كما شاركت الفنانة رهف العنزي في العديد من الكليبات الغنائية حيث تمتلك صوت عذب، مثل كليب مسرتنا فرحتنا، وكليب زين كأس الخليج، وكليب لأننا أصدقاء.

بالإضافة لمشاركتها في العديد من المسرحيات مثل مسرحية احسبها غير، ومسرحية الفئران، ومسرحية وندي، ومسرحية قود نايت، ومسرحية تومورو.