سبب وفاة خالد حازم شومان بمشفى مصري

سبب وفاة خالد حازم شومان بمشفى مصري

أعلن الشيخ حازم شومان الداعية المصري عن إصابة نجله بمرض خطير، وطلب من المتابعين الدعاء لابنه خالد بالشفاء العاجل، ولكن لم يمكث الطفل طويلا حتى توفاه الله.

وقد أعلن الشيخ حازم شومان أمس عن وفاة نجله خالد إثر إصابته بمرض خطير، وسأل الله أن يتقبله وأن يكون شفيع لوالديه يوم القيامة، وطلب من الجميع الدعاء لابنه بالرحمة والمغفرة.

وقد تفاعل جميع متابعي الشيخ حازم شومان، وكتبوا له العديد من التعليقات ودعوا له بالصبر والسلوان، ودعوا الله ان يغفر لنجله ويرحمه ويربط على قلب والدته.

وقد بحث الكثير من الناس عن سبب وفاة ابن الداعية الشيخ حازم شومان، التي توفي أمس الثلاثاء عن عمر يناهز الثماني سنوات، وقد ظهر والده بفيديو ينعي ابنه خالد ويطلب من الله أن يلهمه الصبر والسلوان.

سبب وفاة خالد حازم شومان:-
أعلن الشيخ الداعية حازم شومان من قبل عن إصابة نجله خالد بمرض خطير وطلب من المتابعين الدعاء له، وحينما سُئل الشيخ عن مرض أجاب أنه تعرض لوعكة صحية وشعر بالغثيان، وحينما نُقل إلى المستشفى تبين من الفحص الطبي إصابة الطفل بمرض تكسر في الدم إثر مرض عضال.

وهذا المرض خطير جدا ويسبب الوفاة، وهذا ما حدث مع نجل الداعية خالد حازم شومان، وقد نعاه والده بكلمات الحزن والأسى والدموع التي ذرفها أثناء دفن ابنه.

ثم كتب الشيخ حازم شومان على صفحته الشخصية عبر تويتر : ( إنا لله وإنا إليه راجعون وإنا لفراقك يا خالد حازم شومان لمحزنون اللهم اربط على قلب والديه نسألكم الدعاء لهم بالصبر والثبات.