عدد أهداف بنزيما في دوري الأبطال هذا الموسم

عدد أهداف بنزيما في دوري الأبطال هذا الموسم

لَمعَ اسم النجم الكروي الفرنسي كريم بنزيما، في مجال كرة القدم الذي بدأ مشواره مع نادي ليون ثم انتقل الى نادي ريال مدريد ليستمر معه حتى هذا الوقت.

وقد كان كريم بنزيما منذ صغره، يحب المدرب زين الدين زيدان، وكان يقول في عدة حوارات أن لاعبه المفضل هو زيدان، وطالما حاول تقليد مهاراته في كرة القدم، وأنه محظوظ بارتداء الرقم 10 في النادي.

وقد كان من المقرر أن ينضم النجم كريم بنزيما إلى نادي برشلونة في عام 2008، ولكن كان النادي في موضع شك من موهبة بنزيما، فتم رفضه وإيقاف العقود في أخر لحظة، لينضم فيما بعد بنزيما إلى نادي ريال مدريد ليصبح أبرز نجومه.

انضم كريم بنزيما إلى نادي ريال مدريد، في عام 2014، وظهر في ذلك الوقت بنزيما كنجم في أول مباراة يلعبها مع النادي الملكي بعد تسجيل هدف ريال مدريد الخامس في شباك بازل السويسري.

عدد أهداف بنزيما في دوري الأبطال هذا الموسم :-

يعتبر هذا الموسم من أقوى مواسم اللاعب كريم بنزيما، فقد شارك بجميع مباريات النادي واستطاع أن يقدم اجمل أداء في دوري أبطال أوروبا، وآخر المباريات كان أمام مانشستر سيتي في الأمس الذي انتهى بفوز النادي الملكي.

استطاع النجم كريم بنزيما تسجيل 39 هدف، وأن يصنع 14 هدف في 37 مباراة مختلفة، بينما شارك في 27 مباراة في بطولة الدوري الاسباني، وسجل فيهم 24 هدف، بينما شارك في 9 مباريات دوري أبطال أوروبا وسجل 12 هدف لهذه اللحظة.