مشاهدة فيلم علي الرايق كامل على ايجي بست

مشاهدة فيلم علي الرايق كامل على ايجي بست

شارك الفنان المصري أمير كرارة في فيلم كوميدي جديد بعنوان ( على الرايق)، بعد غياب عن السينما والتزامه بالمسلسلات الدرامية خلال موسم رمضان المبارك.

ويشارك الفنان عمرو يوسف البطولة مع الفنان أمير كرارة، بالإضافة إلى الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، والفنانة هنا شيحة، والفنانة الأردنية ميس حمدان، والفنانة التونسية أمينة خليل، ونخبة من ألمع نجوم السينما المصرية.

قصة فيلم على الرايق بطولة الفنان أمير كرارة والفنانة أمل بوشوشة-

تدور أحداث الفيلم عن ضابط الأمن وإرهابيين، حيث يتأثر ضابط الأمن ويتحول لإرهابي يعمل لصالح جهة رسمية تحاول زعزعة أمن الدولة وحدوث اضطرابات في الأمن، من أجل السيطرة على السلطة.

وتمثل الفنانة أمل بوشوشة دور ليلى الصحافية، وتقع الفنانة أمل بوشوشة في حب ضابط الأمن أمير كرارة، الذي يكون مشغول في زعزعة أمن الدولة مع العصابة، ثم يتم القبض عليه بتهمة تفجير الكنيسة، فينكشف أمره عند الصحافية ليلى.

أبطال فيلم على الرايق:-

الفنان أمير كرارة، والفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، الفنانة هنا شيحا، والفنانة ميس حمدان، والفنان عمرو يوسف، والفنان ضياء عبد الخالق، والفيلم من إخراج حاتم علي، وتأليف هشام هلال.

الفنان أمير كرارة:-
الفنان أمير كرارة هو ممثل مصري ولد عام 1977، وكان يعمل في تقديم البرامج عام 2003، ثم بدأ مشواره الفني في حرب الرموز عام 2018، واشتهر بالأدوار الأكشن والحرب، وأهم أعماله الفنية، كلبش وحواري بخارست، هروب اضطراري.

الفنانة أمل بوشوشة:-
الفنانة أمل بوشوشة هي مغنية جزائرية، ولدت عام 1982، وبدأت مشوارها الفني من برنامج ستار أكاديمي، ثم انتقلت إلى مجال التمثيل وشاركت في العديد من الأعمال المصرية والسورية، مثل مسلسل الأخوة، ومسلسل زمن البرغوث.