كلمات اغنية تتنفسك دنياي للفنان عبدالمجيد عبدالله

كلمات اغنية تتنفسك دنياي للفنان عبدالمجيد عبدالله

أطلق الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله اغنية (تتنفسك دنياي)، التي لاقت اعجاب العديد من متابعي الفنان عبد المجيد عبدالله، وحصلت على نسبة مشاهدة عالية عبر اليوتيوب.

وقد حصدت الأغنية الجديدة تنفسك دنياي على نسبة عالية من المشاهدات، تخطت حاجز المليون مشاهدة منذ أول أسبوعين من إطلاقها.

وقد كتب الشاعر أنور المشيري أغنية تتنفسك دنياي ولحنها الفنان أحمد الهرمي، وقام الموسيقار تامر الفيظي بتوزيع الموسيقى الخاصة بالأغنية التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي.

تعتبر أغنية تتنفسك دنياي أغنية شاعرية رومانسية، غناها عبد المجيد عبدالله بكل إحساس ظهر في كلمات الأغنية، ولحنها العذب الجميل قد جذب انتباه المستمعين، وقد نشرها عبد المجيد عبدالله على قناته الرسمية في يوتيوب، وكتب (مو بس أحبك، أنا تتنفسك دنياي).

هذا وقد قدم الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله، حفل غنائي ضخم، قد ضم الاف الأشخاص المحبين للفنان عبدالمجيد عبدالله، على مسرح كوكاكولا آرينا ضمن حفلات عيد الفطر المبارك.

نبذة عن الفنان عبد المجيد عبد الله:-

عبد المجيد عبدالله هو فنان سعودي، يغني ويلحن ويكتب الأغاني بكافة ألوانها، ولد عام 1962 ويبلغ من العمر 60 عام، قدم أول حفل غنائي وهو في عمر الثالثة عشر، واكتشف موهبة الفنان إبراهيم سلطان أستاذ الموسيقى في مدرسته، ثم سجل أول أغنية عام 1979م في مصر، كانت بعنوان الصبر مفتاح الفرج.

وتم طرح أغنياته في السوق في شريط مشترك مع الفنان طلال مداح، وبدأت شهرته من القاهرة عام 1984، وسجل العديد من الأغاني وقدمها على مسارح مصر، حتى حصل على القبول والاستحسان وأصبح مشهور ومحبوب من العديد من الناس.