شاهد: فيديو انتحار سيدة الدقهلية يتصدر بمصر

شاهد: فيديو انتحار سيدة الدقهلية يتصدر بمصر

ضجت مواقع الاخبار وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بجريمة هزت قلوب الشارع المصري، خاصة محافظة الدقهلية، حيث قامت سيدة مصرية بذبح أطفالها الثلاثة، وحاولت الانتحار برمي نفسها أمام عجلات جرار زراعي، وتركت ورائها رسالة كتبتها بكل حزن وآسى.

وقد أثارت جريمتها الجدل الكبير في الدقهلية والشارع المصري، وقد تحدث الناس أنه مهما كانت ظروفها لا يحق لها بأي حال أن تقتل اطفالها، وتلقى بنفسها للموت، وهناك سُبل أخرى لمواجهة الحياة والتخلص من ضغوطاتها.

هذا وقد أعلنت مديرية المباحث الجنائية في محافظة الدقهلية في جمهورية مصر، عن وصول بلاغ حول قيام سيدة برمي بنفسها أمام جرار زراعي لتقتل نفسها، في قرية (ميت تمامة)، وقد جاء البلاغ بعد العثور على جثث ثلاثة أطفال في منزلهم مذبحين، وقد تبين أن السيدة التي ألقت بنفسها للموت هي نفسها قاتلة الأطفال وهم أولادها.

وبحسب إعلان مديرية المباحث الجنائية في محافظة الدقهلية أن الأطفال يبلغون من العمر هم ثلاثة أحمد تسع سنوات، وأنس أربع سنوات، وسمية أربعة أشهر، وقد عثر عليهما مذبوحين من جهة الرقبة في منزلهم، وقد تفاجأت عناصر البحث الجنائي حينما هرعت لمكان البلاغ، وجود رسالة خطية بجانب الأطفال المقتولين.
وقد كانت تلك الرسالة هي بخط يد الأم التي قامت بذبح الأطفال الثلاثة، وهروبها لتقتل نفسها والتي تم الإبلاغ عنها ونقلت للمستشفى مصابة بجروح بالغة.

نص رسالة الأم قاتلة الأطفال التي يعمل زوجها في السعودية:-

أنا وديت ولادك الجنة يا محمد، إنت كمان هتروح معاهم الجنة علشان مقصرتش معانا في حاجة، أنا اللى قصرت معاهم وخصوصا أحمد، فكان لازم أوديه الجنة، لأن ذنبه في رقبتي، لا علمته الكلام ولا التعليم، وإخواته معاه في الجنة، اصبر واحتسبهم عند الله، ويا بختك بالجنة، أما أنا فادعيلي علشان كنت بتعذب في الدنيا ومش قادرة أعيش، سامحني.. ربنا يكرمك باللي تستاهلك.. ويعوض عليك بولاد أحسن».

وبعد التحقيق مع الأم القاتلة، تبين أنها مصابة باكتئاب شديد بعد ولادة ابنتها ذات الأربعة شهور، وهو الذي دفعها لقتل أولادها الثلاثة، ثم حاولت التخلص من حياتها.