سبب وفاة المنشد عبدالله المهداوي في اليمن

سبب وفاة المنشد عبدالله المهداوي في اليمن

انتشرت الأخبار حول وفاة المنشد المعروف عبد الله المهداوي، الذي قدم العديد من الأناشيد الإسلامية الجميلة، وقد ضجت صفحات السوشيال ميديا بالنعوات، من عائلته و أصدقائه ومتابعيه.

وقد نشر العديد من متابعي المنشد المشهور عبد الله المهداوي، ينعونه بكلمات الحزن الذي خيم على صفحات المتابعين والمعجبين، والذين يحبون المنشد عبد الله.

من هو عبدالله المهداوي؟
عبد المهداوي هو منشد إسلامي، يتمتع بصوت جميل خاصة في قراءة القرآن الكريم، وبدأ ينشد أناشيد إسلامية تدعو لمكارم الأخلاق، والخير والتقوى وحب الخير والله والرسول، وأصبح له جماهير كبيرة من محبي الأناشيد الإسلامية، وأصبح لديه عدد كبير من المتابعين على صفحات السوشيال ميديا.

سبب وفاة المنشد عبدالله المهداوي:-
بدأ جميع متابعي المنشد عبد الله المهداوي بالبحث عن سبب وفاة المنشد التي شكلت صدمة لمحبيه، الذي توفي المنشد عبد الله المهداوي أمس الثلاثاء 31 مايو 2022، وقد كشف مصدر مقرب من عائلة المنشد عبد الله المهداوي أن سبب وفاته هي أزمة صحية تعرض لها المنشد، وقد أثرت بشكل كبير على صحته وأدت لوفاته.

وقد قدم العديد من الأشخاص التعازي على صفحاتهم الشخصية، ومنهم الدكتور عبد العزيز الأحمد، الذي نشر تغريدة على تويتر، وقد كتب ( ورحلت عبدالله إلى الله والدار الآخرة، كنت معنا بصوتك العذب المؤثر .. فنزلت بك أزمة صحية .. ليحل الرحيل ويبقى الأثر الجميل..
رحمك الله #عبدالله_المهداوي وغفر لك وجبر مصاب أهلك وأحبابك .. وعوضهم خيرا).

بينما نشر شقيق المنشد عبد الله، أبو سُرى المهداوي على صفحته الشخصية على توتير، كتب ( بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي وفاة أخي شقيقي عبد الله المهداوي، الذي وافته المنية إثر أزمة صحيه، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمى، وسيتم نشر موعد الصلاة عليه ودفنه لاحقا ان شاء الله وانا لله وانا اليه راجعون.)