ما هي ديانة مارك ضو

ما هي ديانة مارك ضو

تصدر اسم النائب مارك ضو بعد صدور نتائج الانتخابات البرلمانية اللبنانية، والذي يعتبر من أكثر الشخصيات ذات الجماهيرية الكبيرة في المجال السياسي.

وقد حصل المرشح مارك ضو في قائمة “توحدنا للتغيير” دائرة الشوف عالية، على 3783 صوت، بعد فرز 30% من الأقلام، في الانتخابات البرلمانية اللبنانية الشهر الحالي.

من هو النائب مارك ضو، وما هي ديانته؟

مارك ضو هو شخصية سياسية قام بالترشح للانتخابات البرلمانية في لبنان، وكان متوقع فوزه بسبب الجماهيرية الكبيرة له في العمل السياسي، واعتبره العديد أنه في المكان الأنسب في البرلمان.

ولد مارك ضو في بيروت عام 1980، ويبلغ من العمر 42 عام، وينتمي مارك ضو للطائفة الدرزية، ويعتنق الديانة المسيحية.
نافس النائب مارك ضو على البرلمان بكل شفافية ومصداقية من أجل خدمة لبنان والوطن، وترتيب وتنظيم العمل البرلماني اللبناني على الشكل الصحيح.

درس النائب مارك ضو الصحافة في لبنان، وتخرج بدرجة بكالوريوس وكان يعمل في مجال الإعلام السياسي في لبنان، وتخرج عام 2000 وبدأ نشاطه الاعلامي السياسي منذ ذلك الوقت وقد شارك في الثورة اللبنانية.

وكون قاعدة جماهيرية كبيرة مكنته من الفوز في الانتخابات اللبنانية بجدارة، وكان له العديد من المواقف السياسية اللبنانية في صالح الوطن والمواطن.

النائب مارك ضو على مواقع التواصل الاجتماعي:-
يمتلك مارك ضو حساب رسمي على التويتر، ويقوم بالتغريد ومتابعة التعليقات واخر الأخبار التي تخص لبنان ومواقع السوشيال ميديا، ويقوم بالرد بنفسه على متابعيه، الذين وصل عدد ما يقارب العشرين ألف متابع.