حقيقة شلل الفنان الغنائي جورج وسوف بشكل كامل

حقيقة شلل الفنان الغنائي جورج وسوف بشكل كامل

شاع في الساعات الأخيرة نبأ إصابة الفنان الغنائي جروج وسوف بمرض الشلل التام , وذلك بعد مشاركته مقطع فيديو مصور وهو يجلس على سكوتر عبر حساباته على منصات التواصل الإجتماعي.

وعلق النجم الكبير والرمز لعالم الغناء وسوف على ذلك الفيديو قائلاً : ” نزلت فجأة على البيش بارتي ببونتا كانا , صح ما قدرت شوف لا بيش ولا بارتي , بس شفت أحلى محبة من الناس , شكراً لكم محبيني أنتم الروح والقلب”. هذه الكلمات عبرت عن كمية حب الفنان وسوف لجمهوره , حيث يتبادل جورج البالغ من العمر 60 عاماً, المحبة مع متابعيه على منصات السوشيال ميديا بإستمرار.

جورج وسوف من عمالقة الفن والغناء في الوطن العربي , له عشرات ملايين المحبين كما يشتهر بالعديد من الأغاني التي لطالما يرددها الناس في أوقات فراغهم مثل ألحان أغنية ” غريبة الناس” .

حالة جورج وسوف الصحية ذكر موقع الفن أن حالة جورج الصحية خلال هذه الأونة بخير , موضحة ان الشلل المؤقت الذي أصابه قبل سنوات عديدة , لم يفقده قدرته على المشي على قدميه ولكنه أثر على حركته ,ولكن يستمر جورج بسلسلة جلسات علاجية جعلته يتحسن كثيراً عن الحال الذي كان عليه.

أما عن سبب زيادة وزنه بشكل مفرط , فيرجع ذلك إلى تناول عقاقير الكورتيزون لفترات طويلة , حيث أن جورج لحالة صحية جيدة ولا صحة للشائعات التي تحدثت عن شلله بشكل كامل.