كم راتب مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان ؟

كم راتب مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان ؟

قرر لاعب كرة القدم الفرنسي مبابي تجديد عقد الانضمام إلى فريق باريس سان جيرمان، في حين كان نادي ريال مدريد قد عرض عليه أن ينضم لفريقه، ولكنه رفض العرض.

وقد قرر اللاعب مبابي مواصلة مسيرته الكروية مع فريقه العملاق باريس سان جيرمان، وقد أحدث قرار اللاعب الفرنسي خيبة أمل لدى مشجعي نادي ريال مدريد.

فقد تمنى جماهير النادي الملكي ريال مدريد انضمام النجم الفرنسي مبابي إلى فريقهم المفضل، خاصة بعد خسارة كريستيانو رونالدو.

وقد تساءل جميع مشجعي ومتابعي كرة القدم، كم سيكون راتب اللاعب الفرنسي في العقد الجديد مع فريف باريس سان جيرمان، وكم سيكون قيمة المكافأة التي سيحصل عليها؟

هذا وقد كشفت صحيفة سبورت الاسبانية، عن تفاصيل عقد اللاعب الفرنسي مبابي مع نادي باريس سان جيرمان، وذكرت أن اللاعب مبابي سيتقاضى راتب سنوي بقيمة 50 مليون يورو، وسيحصل على 100 مليون يورو كمكافأة تجديد العقد.

كما تحدثت الصحيفة الرياضية أن عقد اللاعب مبابي مع باريس سان جيرمان سيكون لمدة ثلاثة سنوات، حتى نهاية عام 2025، كما سيتقاضي راتب شهري بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي.

وأضافت صحيفة سبورت الاسبانية عن العقد الذي رفضه اللاعب الفرنسي مبابي، والذي يخص فريق ريال مدريد، فقد تم عرض راتب سنوي بقيمة 25 مليون يورو، ومكافاة بقيمة 130 يورو، على اللاعب الفرنسي مبابي الذي رفضه وفضل تجديد العقد مع ناديه باريس سان جيرمان.