شاهد: ابن عمرو اديب يتصدر مواقع التواصل

شاهد: ابن عمرو اديب يتصدر مواقع التواصل

انتشرت الأخبار في الساعات القليلة الماضية، حول الإعلامي المشهور المصري عمرو أديب ونجله نور، الخبر الذي أصبح ترند في عالم السوشيال ميديا.

وقد تصدر اسم الإعلامي عمرو أديب ونجله نور عمرو أديب مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أخبار حول نجله نور عمرو أديب الذي يعمل ( عامل نظافة) في خارج الدولة، وقد تم تصويره ونشر صوره التي أصبحت حديث الناس.

وقد انتشر الخبر بين الناس، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين علقوا على خبر عمل نجل الإعلامي الكبير عمرو أديب، الذي يعمل في بريطانيا، ولم يتلقى راتبه الشهري بسبب مشاكل في المصرف البريطاني.

وعلق أحدهم على الخبر ( مفلس، ويبحث عن عمل مؤقت ليسد حاجاته خلال إقامته في بريطانيا)، لذلك لجأ للعمل في خدمة تنظيف الفنادق في محل إقامته.

ومن الجدير بالذكر أن نجل الإعلامي المشهور عمرو أديب، هو أيضا نجل الإعلامية المصرية المعروفة لميس الحديدي، ويعمل نجلهما في فندق الميريديان في بريطانيا منذ عام 2020.

الإعلامي المشهور عمرو أديب:-
عمرو أديب هو إعلامي ومقدم برامج تلفزيونية مصري الجنسية، ولد في 23\10\1963، يعمل لدى قنوات الام بي سي المصرية، ولديه العديد من المشاريع التجارية في مصر، متزوجين مرتين، الأولى هي السيدة أماني سوكا وأنجب منها خالد، والزوجة الثانية هي الإعلامية لميس الحديد، ولديهما ولدان .

الإعلامية لميس الحديدي:-
لميس الحديدي هي إعلامية، ومقدمة برامج تلفزيونية، تعمل في قناة سي بي سي، وقناة العربية، درست في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وتقدم برنامج القاهرة الآن.