العراق: نتائج السادس الابتدائي 2022 في محافظة صلاح الدين

العراق: نتائج السادس الابتدائي 2022 في محافظة صلاح الدين

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة صلاح الدين في العراق، عن الانتهاء من تصحيح ورصد درجات الدور الأول لاختبارات الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي 2022.

هذا وأعلنت مديرية التربية والتعليم قبل قليل، عن صدور نتائج الصف السادس الابتدائي في محافظة صلاح الدين رسميا، وتم رفع نتائج الصف السادس إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم في العراق.

وقد عُقدت اختبارات الصف السادس الابتدائي في جميع محافظات العراق، الأسبوع الماضي، وتم الانتهاء من رصد درجات لجان الامتحانات من قبل المديرية العامة للتربية وتم الانتهاء منها الأمس، واليوم تم وضع جميع درجات الطلاب على الموقع الإلكتروني.

ويمكن لجميع طلاب محافظة صلاح الدين، الحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي 2022، من خلال بوابة وزارة التربية والتعليم في العراق، ويمكن الحصول على النتائج باستخدام الاسم، أو رقم الجلوس.

من الجدير بالذكر أن محافظة صلاح الدين في العراق، من أكبر محافظات العراق بالنسبة لأعداد طلبة الصف السادس الابتدائي الذين تقدموا لاختبارات هذا العام 2022.

وقد تمت عملية اختبارات الصف السادس الابتدائي 2022 في محافظة صلاح الدين، بدون أي مشاكل أو مخالفات، ولم يرصد في حق الطلبة أي تجاوزات، وقد تم الاشراف على عملية الاختبارات من قِبل لجان مختصة، وتم تصحيح أوراق الاختبارات بكل شفافية ومصداقية.

والآن يمكن لجميع طلبة الصف السادس الابتدائي 2022، الدخول لموقع نتائجنا الخاص بوزارة التربية والتعليم في العراق، والحصول على نتائج الصف السادس، من خلال ادخال اسم الطالب بالكامل، أو رقم المقعد، وستظهر النتيجة على الشاشة فوراً.